الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يقود هجوم الأهلي أمام كانو سبورت

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 06:30 م

استقر السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الأهلي، على الدفع بالمغربي وليد أزارو في هجوم الفريق أمام كانو سبورت الغيني يوم السبت المقبل بإياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وانتظم المغربي في تدريب الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة، معلنًا جاهزيته للمباريات بعد إصابته مؤخرا في الركبة.

وتعرض وليد أزارو لإصابة جزع في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويغيب عن الأهلي أمام كانو سبورت مروان محسن بعد تعرضه لإصابة في الوجه أمام سموحة في افتتاح مباريات الدوري ويغيب على إثرها لمدة 5 أسابيع.

عبد الحفيظ: مروان محسن سيرتدى قناعًا واقيًا بعد جراحة في الوجه

 

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أن مروان محسن مهاجم الفريق سيغيب عن الملاعب فترة تتراوح من 3 إلى 5 أسابيع بعد إصابته في مباراة سموحة.

وقال مدير الكرة، في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن مروان محسن سيرتدى قناعا بسبب هذه الإصابة لفترة سيُحددها الطبيب المعالج له.

وأضاف عبد الحفيظ ” اللاعب خضع لجراحة في الوجه أمس بأحد مستشفيات القاهرة بعد إصابته حلال لقاء سموحة أول أمس الاثنين، بالجولة الأولى للدوري الممتاز.

وأشار مدير الكرة إلى أن مروان محسن سيعود لتدريبات الفريق عقب 5أسابيع، موضحاً أن ما تردد بشأن غياب اللاعب عدة أشهر للإصابة غير صحيح على الإطلاق.

كسر في عظام الوجه.. غياب مروان محسن 5 أسابيع 

تأكد غياب مروان محسن مهاجم الأهلي عن فريقه لمدة تصل إلى خمسة أسابيع بعد تعرضه للإصابة في وجهه أثناء مشاركته مع فريقه أمام سموحة ضمن الجولة الأولى من مسابقة الدوري التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف رمضان صبحي.

وأكد خالد محمود طبيب الأهلي أن الأشعة التي خضع لها مروان محسن أمس أثبتت إصابته بكسر في عظام الوجه، الأمر الذى يستلزم خضوعه لجراحة عاجلة، سيغيب على إثرها بشكل مبدئي لمدة خمسة أسابيع.

تابع مواقعنا