السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا.. إقالة فوزي البنزرتي من تدريب النجم الساحلى

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 08:09 م

أعلن مسؤولو النجم الساحلي إقالة المدرب المخضرم فوزي البنزرتي من تدريب الفريق بعد الهزيمة أمام فريق شباب الأردن، أمس الثلاثاء، وتوديع البطولة العربية مبكرًأ.

وبعد أقل من 3 أشهر من التعاقد معه، قررت إدارة نادي النجم الساحلي التونسي، فسخ التعاقد مع البنزرتي بالتراضي، بعد الاجتماع الذي عقد صباح اليوم الأربعاء، بين المدرب ورضا شرف الدين رئيس النادي، والذي انتهى بالاتفاق على رحيل المدير الفني، بسبب سوء النتائج، التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة الحالية،

وقرر مسؤولو الجم الساحلى، إسناد مهمة تدريب فريق النجم إلى الثنائي عماد بن يونس ورفيق المحمدي بصفة مؤقتة، إلى حين التعاقد مع مدرب جديد.

وودع فريق النجم الساحلي منافسات كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية، بعد الخسارة أمام شباب الأردن بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت في تونس، وكان الفريق تعرض للخسارة ذهابا بهدفين لهدف.

ويواجه فريق النجم الساحلي شبح الخروج من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الخسارة من أشانتي كوتوكو الغاني في مواجهة ذهاب دو الـ32 من المسابقة، بهدفين نظيفين.

وخاض النجم الساحلي 7 مباريات تحت قيادة البنزرتي، خسر في 2 بدوري أبطال إفريقيا ونهائي كأس تونس، ومباراتين في البطولة العربية للأندية، بينما فاز مباراة وحيدة في دوري أبطال إفريقيا وتعادل مباراة واحدة في الدوري التونسي.

البنزرتي يتحدث عن خوض النجم الساحلي تمهيدي دوري الأبطال بـ15 لاعبًا فقط

علق فوزي البنزرتي المدير الفني للنجم الساحلي التونسي، على الخطأ الذي ارتكبه أحد الإداريين في النادي بتسجيل 17 لاعبًا فقط في قائمة الفريق الإفريقية قبل خوض الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قال البنزرتي في تصريحات لصحيفة “الصريح” التونسية، إنه واثق من النجاح مع الفريق.

وأضاف أنه قادر على التكيف في مثل هذه الظروف المتوفرة، وسيفعلها مجددًا بعد أن سبق نجاحه مع الإفريقي والوصول لنهائي الكونفدرالية الإفريقية بـ14 لاعبًا فقط.

ويواجه النجم الساحلي نظيره هافيا كوناكري الغيني يوم 11، و23 أغسطس الجاري، في تمهيدي دوري الأبطال.

ومن المنتظر أن يخوض النجم الساحلي مباراتي دور الـ64 من البطولة بـ17 لاعبا فقط – منهم كريم العواضي الذي رحل عن النجم، بجانب مكرم كريدان حارس المرمى المصاب – أي أن النجم سيواجه بطل غينيا بـ 15 لاعبا فقط.

يرجع ذلك إلى أن إداريي النادي التونسي سجلوا قائمة منقوصة اعتقادا أن فريقها معفي من اللعب في الدور التمهيدي، لتكتفي بإدراك 17 اسما في القائمة خلال فترة القيد الأولى.

ثم سجلت إدارة النادي 10 لاعبين في فترة القيد الثانية مع دفع غرامة 5000 دولار، ولكن لن يشاركوا أمام هافيا كوناكري.

 

تابع مواقعنا