الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التشكيل الرسمي| المحمدي وتريزيجيه أساسيان مع أستون فيلا أمام برايتون بكأس الرابطة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 08:05 م

تواجد أحمد المحمدي ومحمود حسن ترزيجيه في التشكيل الرسمي لفريق أستون فيلا الإنجليزي أمام برايتون بملعب “فالمر”، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وجاء التشكيل الرسمي كالتالي:

وجاء التشكيل كالآتي:

في حراسة المرمى: ستير

خط الدفاع: أحمد المحمدي، كونسا، هاوسي، تارجيت

وسط الملعب: لويز، هوريهان، ماكجين، يوتا، تريزيجيه

الهجوم: دايفز

أستون فيلا يسعى لمصالحة جماهيره أمام برايتون في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية

يلتقي فريق أستون فيلا بقيادة الثنائي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن “تريزيجيه”، بفريق برايتون، في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الاربعاء بملعب “فالمر”، ضمن منافسات الدور الثالث في بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ومن المتوقع أن يقود المصري محمود تريزيجيه خط هجوم أستون فيلا، في مباراة الليلة وذلك بعدما حظي بإشادة واسعة من جماهير فريقه بعد تألقه في المباراة الماضية أمام أرسنال بالدوري والتي انتهت بخسارة أستون بنتيجة 2 – 3.

وتأهل أستون إلى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد تغلبه على كرو ألكساندرا بنتيجة 6-1، ضمن منافسات الدور الثاني.

ويسعي أستون لإنهاء سلسلة نتائجه السلبية في “البريميرليج”، حيث لم يحصد سوى 4 نقاط فقط بعد مرور 6 مباريات على انطلاق الدوري.

ويلتقي ضمن منافسات البطولة ذاتها مانشستر يونايتد مع روشديل، وأكسفورد يونايتد مع وست هام يونايتد، وولفرهامبتون مع ريدينج، وتيشيلسي مع جريمسبي، وبيرتن ألبيون مع بورنموث، وشيفيلد يونايتد مع سندرلاند.

تابع مواقعنا