الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري لـ”القاهرة24″: سننسحب من الكونفدرالية في هذه الحالة

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 25/سبتمبر/2019 - 11:02 م

هدد مسؤولو نادي المصري البورسعيدي، بالانسحاب من خوض مباراة الإياب ببطولة الكونفدرالية أمام ماليندي بطل زنجبار والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ستاد برج العرب.

وتواصل “القاهرة24” مع طارق هاشم، عضو مجلس إدارة بالنادي المصري البورسعيدي، الذي صرح بأن اتحاد الكرة أخطرنا بإقامة مباراة ماليندى فى الثالثة عصر الأحد المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية”.

وأضاف: ” نرفض اللعب الثالثة عصراً خاصة أننا تأكدنا أن القرار ليس أمنياً وإنما قرار الجبلاية بدون سبب مفهوم، وهو ما سوف يدفعنا إلى اتخاذ قرار بالانسحاب من بطولة الكونفدرالية إذا أصر مسؤولو اتحاد الكرة على هذا القرار”.

مصدر باتحاد الكرة يوضح حقيقة رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر.. مليون جنيه للبدري شهريًا

وضح مصدر باتحاد الكرة المصري حقيقة الأنباء التي ترددت عن قيمة رواتب الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري.

وكانت أنباء قد أكدت حصول البدري على 700 ألف جنيه شهريا، و150 ألفا لطارق مصطفي، و140 ألفا لأحمد أيوب، و130 ألف لسيد معوض، و120 ألفا لأيمن طاهر مدرب الحارس

وأكد المصدر لـ“القاهرة24” أن ما تم نشره عن رواتب الجهاز الفني غير صحيح بالمرة، كل هذه الأرقام مغلوطة، مشددا على أن راتب البدري يقترب من المليون شهريًا.

اتحاد الكرة يقدم الجهاز الفني لمنتخب مصر غدًا

 

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا في الثانية عشر ظهر غد الخميس بقاعة صالون فير بفندق ماريوت لتقديم المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول حسام البدري وجهازه المعاون لوسائل الإعلام.

ومن المقرر أن يذاع المؤتمر على الهواء مباشرة لقناتي أون سبورت وتايم سبورت ، فيما تم إعداد “Mixed zone” يلتقي خلالها رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد وأعضاء الجهاز الفني مع وسائل الإعلام فور نهاية المؤتمر.

يتضمن المؤتمر كلمة السيد عمرو الجنايني رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وكلمة حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني ومراسم تسليم قميص المنتخب للمدير الفني الجديد ، ويقوم بتقديم فقرات المؤتمر المذيع إبراهيم عبد الجواد.

 

 

 

تابع مواقعنا