الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل حفل محمد حماقي فى كندا لأجل غير مسمى بسبب التأشيرة (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 12:11 ص

أعلنت الشركة المنظمة لحفل النجم محمد حماقي ، المقرر إقامته نهائية الشهر الجاري في كندا، تأجيل الحفل لأجل غير مسمى، بسبب عدم الحصول على تأشيرة الدخول.

ونشرت عبر صفحتها الرسمية بالفيس بوك تعليقا عبر حفل محمد حماقى قائلة:” نآسف للإعلان عن تأجيل حفل الفنان حماقي في كندا بسبب تأخر إصدار التأشيرة لبعض أعضاء الفرقة حماقي، وسنعلن عن الموعد الجديد للحفل بمجرد أن يتم إصدار التاشيرات لجميع أعضاء الفرقة، ولحين ذلك سيتم استرداد جميع التذاكر، نحن في شركة “ايلجينت ستار” للترفية وفريق حماقى فعلنا ما بوسعنا لإنجاز الحفلة فى موعدها المحدد، تقبلوا آسفنا على هذا الموقف، وراسلونا بخصوص اى استفتسار”.

الشركة المنتظمة تعلن تأجيل حفل محمد حماقى في كندا

كان حماقى قد طرح مؤخرا ألبومه الجديد “كل يوم من ده”، وحقق من خلاله ردود أفعال إيجابية، وتعتبر أغنية “قادرين نعملها” آخر أعماله، من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو مصطفى، توزيع أحمد إبراهيم.

وفي وقت سابق، اجتمع الفنان محمد حماقى والنجمة الصاعدة ماريتا الحلاني، ابنة الفنان عاصي الحلاني، في حفل توزيع جوائز اختيار أطفال “نكلودين”.

وشاركت ماريتا محبينها وجمهور حماقي بصورة من الحفل مع حماقي، وعلقت قائلة: “من وراء الكواليس مع حماقي من حفل توزيع جوائز اختيار أطفال نكلودين”.

تابع مواقعنا