الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طاقم تحكيم الأهلي وكانو سبورت يصل إلى القاهرة اليوم

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 01:24 م

يصل طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت، مساء اليوم، من أجل إدارة اللقاء تحكميا، في المباراة التي ستجمعهما مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء حكم بتسواني الجنسية، حيث يستقبله مندوب الفريق الأحمر، فور وصله لمطار القاهرة، من أجل ترتيب بعض الاجراءات قبل السفر للإسكندرية.

ويتكون طاقم التحكيم من جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسي موراكيلي، بالإضافة إلى تشيبو موكاني حكمًا رابعًا والإثيوبي سولومون أبيبي مراقبًا للمباراة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا على كانو سبورت بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 في غينيا الاستوائية.

سيد عبد الحفيظ يعلق على نقل مباراة كانو سبورت 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي إن فريقه جاهز لخوض مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بملعب برج العرب، رغم أن المباراة كان مقرراً إقامتها في ملعب السلام

وأضاف مدير الكرة، في تصريحات صحفية اليوم الاربعاء ” الأهلى ليس لديه مانع من خوض اللقاء فى برج العرب طالما أن هذه هى وجهة نظر الجهات الأمنية التي يُقدّرها ويحترمها النادي تماماً، خاصة فى ظل الجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات الأمنية من أجل إقامة المباريات المحلية والأفريقية على الملاعب المختلفة وبحضور الجمهور فى المباريات الأفريقية”.

وكانت الجهات الأمنية قد قررت منذ قليل نقل مباراة الأهلي  وكانو سبورت  والمقرر اقامتها السبت المقبل فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا إلى برج العرب بدلاً من السلام.

فايلر يجتمع بمعاونيه في الأهلي للتركيز على مواجهة كانو سبورت

 

يعقد السويسرى رينيه فايلر، المدير الفني  للنادي الأهلي جلسة تنسيقية  مع معاونيه قبل انطلاق مران الفريق  اليوم على ملعب التتش، للتحضير لمواجهة كانو سبورت، في إياب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

ويحدد فايلر التفاصيل الخاصة بالجانب الفني والخططي التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات الجماعية، استعدادًا لمواجهة الفريق الغيني والمقرر إقامتها مساء السبت المقبل، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

كما يعقد المدير الفني  للنادي الأهلي بعد ذلك محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران يتحدث فيها عن ضرورة إغلاق ملف بطولة الدوري العام، والتركيز في مباراة كانو سبورت المقبلة؛ لأنها تقرب الفريق خطوة جديدة في طريق استعادة لقب دوري الأبطال الافريقي.

تابع مواقعنا