الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة عن عرض”بالصدفة”: مُثقل بالأحداث.. وممتع للمشاهد (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 04:55 م

حضرت النجمة اللبنانية، كارول سماحة أمس العرض الخاص بفيلمها السينمائي الأول “بالصدفة”، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج باسم كريستو.

وصفت كارول الفيلم بأنة مثقل بالأحداث، ولكنه ممتع للمشاهد في نفس الوقت ويسهل فهمه، وذلك خلال حوارها التي أجرته مع “عرب وود” على هامش حضورها العرض “بالصدفة”، ومضيفة أنه مسلي ومليئ بالأفكار التي ستصل للجمهور.

مظاهرة في حب كارول سماحة بعد ظهور تجاعيد وجهها

فيلم “بالصدفة” تم تصوير جميع مشاهده في لبنان، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المختلفين فكريًا عن المجتمع وتتوالى الأحادث ويجتمع هولاء الأشخاص في ظروف معينة عن طريق الصدفة، وتبدأ أحداث الفيلم في إطار درامي وتشويقي.

ويشارك في الفيلم كلا من، بديع أبو شقرة، باميليا الكيك، منير معاصري، سامي أبو حمدان، جيهان حماس، وليم الرموز، سليمي طعمة، غريتا عون وآخرون، وهو من تأليف كلوديا مارشيليان، وإخراج باسم كريستو.

يذكر أن أخر أعمالها الغنائية كان كليب “المطلقة”،الذي طرحته منذ 6 أشهر بموقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”، وأثارت تلك الأغنية جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب  كلماتها الجريئة  التي تناقش قضية مهمة بالمجتمعات وهي الطلاق، “المطلقة” من تأليف علي المولى،  وألحان وتوزيع موسيقي ميشيل فاضل.

كارول سماحة تتألق بالذهبي من أجل مهرجان “بكاسين”

تابع مواقعنا