الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الأهلي يواصل التأهيل بعد إصابته في قمة السوبر

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 03:58 م

يواصل محمود متولي، مدافع الأهلي، جلسات العلاج الطبيعي، بعد تعرضه لإصابة بمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة الزمالك بالسوبر المصري، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثة أهداف مقابل هدفين وتتويجه باللقب.

ويؤدي متولي، جلسات العلاج الطبيعي في مقر النادي بالجزيرة، على أن يتم تحديد المرحلة المقبلة من البرنامج التأهيلي، وفقا لاستجابته ومدى التحسن الذي يطرأ على حالة العضلة للبدء في أداء جلسات «الجيم» قبل تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية في الملعب.

وكان الجهاز الطبي بالنادي الأهلي قد أعلن أن فترة غياب محمود متولي قد تصل إلى خمسة أسابيع بعدما كشفت الأشعة تعرضه لتمزق في العضلة الخلفية.

الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة كانو سبورت 

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري فايلر رينيه الدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره كانو سبورت، مساء يوم السبت القادم، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور ال32، من دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى الإسكندرية غدًا الجمعة؛ للدخول في المعسكر المغلق، وذلك من أجل التركيز في المباراة، وإعادة الاخطاء التي وقعها فيها لاعبو الفريق الأحمر خلال مواجهة سموحة بالدوري.

ونجح الأهلي في إسقاط سموحة بهدف دون رد، في أول مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين الماضي، على ستاد برج العرب.

طاقم تحكيم الأهلي وكانو سبورت يصل إلى القاهرة 

يصل طاقم تحكيم مباراة الأهلي وكانو سبورت، مساء اليوم، من أجل إدارة اللقاء تحكميا، في المباراة التي ستجمعهما مساء السبت المقبل على ستاد برج العرب، ضمن منافسات إياب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويدير اللقاء حكم بتسواني الجنسية، حيث يستقبله مندوب الفريق الأحمر، فور وصله لمطار القاهرة، من أجل ترتيب بعض الاجراءات قبل السفر للإسكندرية.

ويتكون طاقم التحكيم من جوشوا بوندو حكم ساحة ويعاونه ميشاك ميدوبى وموجوموتسي موراكيلي، بالإضافة إلى تشيبو موكاني حكمًا رابعًا والإثيوبي سولومون أبيبي مراقبًا للمباراة.

وكان الأهلي قد حقق فوزا غاليا على كانو سبورت بهدفين دون رد في ذهاب دور الـ32 في غينيا الاستوائية.

تابع مواقعنا