الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة التركي يعاقب محمد النني لاعب بيشكتاش بالإيقاف والغرامة

القاهرة 24
رياضة
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 07:45 م

قرر الاتحاد التركي لكرة القدم، معاقبة الاعب المصري محمد النني متوسط ميدان بيشكتاش وذلك بعدما تعرض للطرد في أول ظهور رسمي مع الفريق أمام غازي عنتاب.

وقال موقع الاتحاد التركي لكرة القدم اليوم الخميس، أن محمد النني تعرض لغرامة بقيمة 13 ألف ليرة تركية (37 ألف جنيه) بالإضافة إلى الإيقاف 3 مباريات.

وغاب النني عن مباراة بيشكتاش الماضية أمام باشاك شهير، التي أقيمت في الجولة الماضية من الدوري، وسيستمر غيابه وفقًا لهذه العقوبة أمام طرابزون سبور في 29 من الشهر الجاري، وألانيا سبور في 6 أكتوبر.

وانضم محمد النني إلى بيشكتاش لمدة عام على سبيل الإعارة بنية الشراء في الصيف المقبل في حالة موافقة الفريق التركي على القيمة المالية.

وينتظر محمد النني تحقيق أول فوز مع الفريق بعد الخسارة في الدوري والدوري الأوروبي خلال أول مباراتين له.

إيقاف محمد النني عقب طرده مع بشكتاش

وفى وقت سابق، وقعت اللجنة التأديبية في الاتحاد التركي لكرة القدم، عقوبة الإيقاف على محمد النني لاعب فريق بشكتاش 3 مباريات بجانب تغريمه 13 ألف ليرة تركية.

وطرد محمد الننى بعد تعديه بدون كرة على لاعب غازي عنتيب، مما دفع حكم اللقاء في إشهار البطاقة الحمراء فى وجه اللاعب في مباراته الأولي مع الفريق.

طرد

وقرر الاتحاد التركي لكرة القدم إحالة التحقيق مع النني بمجلس التأديب وفقًا للمادة 43 من لائحة مسابقة الدوري التركي.

وفي وقت سابق، وذكر الاتحاد التركى فى بيان له عبر الموقع الرسمى أن محمد الننى قام بسلوك ممنوع فى المباراة، وسوف تقوم اللجنة التأديبية بفرض عقوبات مغلظة بخلاف عقوبة الإيقاف التي تنتج عن الطرد.

شاهد لحظة طرد محمد الننى في أول مباراة له مع بشكتاش التركي

تلقي الدولي المصري محمد الننى لاعب بشكتاش البطاقة الحمراء أثناء مشاركته مع فريقه أمام غازي عنتاب بي بي كي ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري التركي.

واشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء مباشرة في وجه محمد الننى بعدما ضرب لاعب غازي دون كرة ليغادر أرض الملعب من الدقيقة 75 ليكمل فريقه اللقاء بعشرة لاعبين.

تابع مواقعنا