الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد كواليس تصوير كليب “سقفة” أغنية الدورة الثالث من مهرجان الجونة (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 07:59 م

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي عبر موقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، مقطع فيديو يكشف كواليس تصوير اغنية”سقفة”، الأغنية الجديدة المخصصة للدورة الثالثة لمهرجان الجونة.

وظهر في الفيديو العديد من النجوم وهو يرقصون على نغمات الأغنية ومنهم حلا شيحة وهنا شيحة شيرين رضا وجميلة عوض وتامر حبيب، وأمينة خليل وتارا عماد.

ويشارك في الأغنية الجديدة المقدمة للدورة الثالثة من المهرجان، كل من ليلى علوى وجميلة عوض وعلا رشدي وزوجها أحمد داود، وغيرهم من نجوم الفن.

 

View this post on Instagram

 

@dr_m.maher النجمات من كواليس تصوير اغنيه مهرجان الجونه ” سقفه “. . . .د.محمد ماهر استشاري جراحة التجميل، تجميل الأنف بدون جروح خارجية و نحت الجسم عالي التحديد و شد ترهلات الجسم @dr_m.maher @dr_m.maher . . . . . . . . #حلا_شيحه #هنا_شيحه #هند_صبري #شيرين_رضا #امينه_خليل #جميلة_عوض #لارا_اسكندر #تارا_عماد #مهرجان_الجونة_السينمائي #GFF19 #GFF #gounafilmfestival #elgouna #Egypt #Egyptcelebrity

A post shared by EGYPT | CELEBRITY (@egypt.celebrity) on Sep 26, 2019 at 6:24am PDT

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

تابع مواقعنا