الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إلهام شاهين تكشف تواجد شيرين رضا ودينا الشربيني بحفل الهضبة بالجونة (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 26/سبتمبر/2019 - 10:44 م

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، تواجد كوكبة كبيرة من النجوم، خلال الوقت الحالي بحفل الهضبة عمرو دياب بمدينة الجونة على هامش الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي.

وقد شملت الصور التي قامت إلهام شاهين بنشرها كلا من دينا الشربيني وباسم سمرة وليلي علوي وهند صبري وحلا شيحة ونجلاء بدر، وتامر حبيب، ويسرا، ورجاء الجداوي، وشيرين رضا، وآسر ياسين وأحمد رزق.

هولاء النجوم بحفل عمرو دياب الجونة
هولاء النجوم بحفل عمرو دياب، الجونة
هولاء النجوم بحفل عمرو دياب، الجونة
هولاء النجوم بحفل عمرو دياب، الجونة
هولاء النجوم بحفل عمرو دياب، الجونة

وقد وصل النجم عمرو دياب، صباح اليوم، إلى مدينة الجونة بالغردقة، لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، بدورته الثالثة.

وفور وصول عمرو دياب للفندق الذي يعد من أفخم فنادق مدينة الجونة، والمطل على البحر الأحمر، قرر أخذ جلسة استجمام  على حمام السباحة، برفقة دينا الشربيني.

والتقطت الكاميرات النجم هو ودينا الشربيني ، وهم جالسين على حمام السباحة، وسط حراسة مشددة لينتهوا بعدها ويذهبوا سويًا إلى غرفتهم، حيث شاهدهم الكثيرون من جمهور الهضبة، ليطلبوا منه التصوير، ولكنه رفض وهرب منهم مسرعًا.

يذكر أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي، تقام في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر 2019 وتهدف إلى ‏جمع ‏صناع ‏السينما في المنطقة ‏بنظرائهم من كل دول العالم بهدف تنمية روح التبادل الثقافي بينهم من خلال تقديم أفضل ‏إبداعاتهم ‏السينمائية، ‏وهو الأمر الذي ‏يعززه التزام المهرجان الراسخ باكتشاف صناع جدد للسينما يمكنهم دفع عجلة صناعة ‏السينما ‏العربية نحو ‏الأمام حيث يتنافس ‏ما يزيد عن 80 فيلما‎.‎‏

تابع مواقعنا