الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم| أنغام تحيي حفل غنائي بكايرو فيستفال مول في التجمع الخامس

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 12:20 م

تحيي المطربة المطربة أنغام حفل غنائي ضخم، مساء اليوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري، على المسرح المكشوف، في كايرو فيستفال سيتي مول بمنطقة التجمع الخامس.

وتقدم باقة متنوعة من أنجح أغانيها، بقيادة المايسترو هاني فرحات، ومن أبرزهم أغنية “هدنة، أساميك الكتيرة، نهاية واحدة، أكتبلك تعهد، ياريتك فاهمني، بقول نسياك، لا دبلت”.

وسألت أنغام جمهورها في أسماء الأغاني التي يريد جمورها الاستماع إليها في الحفل، ونشرت ذلك عبر حسابها الخاص على “انستجرام”.

فنشرت صورة لها من إحدى الحفلات، وسألت جمهورها قائلة: “عايزين تسمعوا إيه بكره في حفلة المسرح المفتوح في كايرو فستسفال سيتي؟”

 

View this post on Instagram

 

عايزين تسمعوا ايه بكرة في حفلة المسرح المفتوح في كايرو فستسفال سيتي؟ #انغام #كايرو_فستيفال_سيتي

A post shared by Angham (@anghamofficial) on Sep 26, 2019 at 3:38am PDT

وبعدها تستعد لإحياء حفل غنائي في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية، وذلك يوم الجمعة 25 أكتوبر المقبل، وسط حشد كبير من الجمهور المحب لأغانيها وفنها.

أنغام في حوارها لـ”القاهرة 24″: ألبوم حالة خاصة جدًا لـ”التاريخ”.. وزواجي من أحمد إبراهيم خدمني (صور)

حفل أنغام

وفي وقت سابق، أحيت أنغام حفل غنائي كبير فى منطقة جيزان بالمملكة العربية السعودية تزامنًا مع الاحتفال بالعيد الوطنى، ورفعت شعار كامل العدد.

ودعمها زوجها الموزع أحمد إبراهيم وساندها، فنشر لها عدة صور خلال إحيائها الحفل وتألقها وسط جمهورها الذي حضر بالرغم من حرارة الجو.

عد جائزة أفضل مطربة 2019.. أنغام تتألق في حفلها بالإسكندرية (فيديو)

وتعد أغنية “11 راجل في الملعب” آخر أغاني أنغام، حيث قدمتها لدعم المنتخب الوطني في موسم كأس الأمم الإفريقية، الذي أقيم على الإراضي المصرية الحبيبة.

وحققت أنغام نجاحًا كبيرًا في ألبومها الأخير “حالة خاصة جدًا”، الذي ضم 14 أغنية متنوعة، أبرزهم “حالة خاصة جدًا، ولا دبلت، على حسك في أيامي، هتقول لربنا إيه، حبايبنا”.

تابع مواقعنا