الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة| حفل ختام أعمال مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 01:04 م

ينطلق الليلة حفل ختام الدورة الثالثة لمهرجان الجونة السينمائي على ساحل البحر الأحمر بمدينة الغردقة، بعد أسبوع متواصل من الفعاليات والـ”الريد كاربت”.

ويكرَم اليوم على هامش حفل الختام، الفنان محمد هنيدي ويمنحه جائزة الإنجاز الإبداعي عن مشواره الفني المثمر، كما يكرم المهرجان نجمًا عالميًا.

ويمنح المهرجان كل عام ثلاث جوائز للإنجاز الإبداعي لثلاث فنانين، أحدهم لنجم مصري والثانية لفنان عربي والأخيرة لنجم عالمي.

وتمنح الجائزة الثانية لصانعة الأفلام الفليسطينية مي مصري، ولم يتم الكشف حتى الآن عن النجم العالمي صاحب الجائزة الثالثة.

وينتظر الجميع إطلالات النجمات عللى “الريد كاربت” بعد الجدل الذي صار على إطلالات بعضهم أثناء حفل الافتتاح.

ويغني اليوم الفنان “أبو” أغنية جديدة بعنوان “حبيبي يا ليل” في حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي، والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع روبرت كمال.

بفستان منقوش بعباد الشمس.. درة تتحدث عن تحضيرات حفل ختام مهرجان الجونة (صور)

وتعتبر هذة المرة الثانية لتقديم “أبو” أغنيبة بمهرجان الجونة، فسبق وقدم بالدورة الأولى لمهرجان الجونة السينمائي أغنية “3 دقات” مع الفنانة يسرا، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا. وصل لعدد مشاهدات تخطى النصف مليار مشاهدة على “يوتيوب”.3

وبدأت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي منذ يوم 19 سبتمبر وتنتهي اليوم 27 سبتمبر، وسط حضور هائل من النجوم والفنانين والإعلاميين.

وتنقل قناة ON E الليلة حصريًا حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

يعد مهرجان الجونة السينمائي من أهم المهرجانات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، يجمع بين العديد من الثقافات ويخلق تواصل بين صاع الفن والجمهور المحب للسينما، ويكتشف المهرجان العديد من المواهب ويبرزهم لعالم الفن، كما يسعى جاهدًا ليكون عاملًا محفزًا لتطوير السينما في العالم العربي.

تابع مواقعنا