الثلاثاء 04 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يحشد الجمهور بكلمات أغانيه: “نمبر وان والملك ومافيا وهنقولهم إنساي”

القاهرة 24
فن
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 04:14 م

حث الفنان محمد رمضان جمهوره الخروج في مسيرة “حب مصر”  من خلال أغانيه وأنهم “نمبر وان، الملكن مافيا”، كما أنه سيقول لأعداء استقرار مصر “إنساي”، وتنطلق المسيرة من شارع النصر بمنطقة مدينة نصر.

ورد على جمهوره عبر تغريدات ينشرها على موقع التدوينات “تويتر”، حيث رد على أحد متابعيه الذي يقول: “حلوة حركة إن محمد رمضان هينزل الساعة 3 دي والله.. ملعوبة”، فرد عليه الفنان بـ:”امال هقولك انزل وأقعد أنا اتفرج عليك، الرجال أفعال مش لعب عيال”.

تويتات محمد رمضان
تويتات محمد رمضان

ورد على متابع آخر بقوله: “هي أكبر مسيرة بكم كلنا مع بعض في حُب مصر وفرصة حلو نفك عن نفسنا ونعرفهم إننا أقوى كارت في مصر وإننا نمبر وان ومافيا واللهو الخفي والملك ونقولهم إنساي بقى، ربنا يحفظ مصر ويرزق ويحفظ وينصر شعبها ضد اأي فتنة أو خيانة لضرب استقرار بلدنا”.

محمد رمضان عن دعم مسيرة “حب مصر”: “معادنا الساعة 3 العصر” (صورة)

وطرح رمضان مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “هما عايزينها فوضى” على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، دعمًا وتعبيرًا عن حبه لمصر.

وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا، حيث اقتربت من الـ 2 مليون ونصف مشاهدة منذ انطلاقها من يومين فقط، كما تصدرت الأغنية “تريند” يوتيوب فور طرحها.

وتقول الأغنية: ”هما عايزينها فوضى، فوضى فوضى، أولًا أنت مش راجل، أنت بتقول أنك مقاول، فطبيعي أنك مش هتلاقي شغل غير لما الدنيا تتهد”.

محمد رمضان يوجه رسالة للمقاول محمد علي: الغباء أخطر من الإرهاب (صورة)

ويستعد حاليًا رمضان لعمل يجمعه بالفنانة بشرى بعد ظهورهم سويًا في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الثالثة، ولم يتم الكشف عن هوية العمل ، فهل سيكون دراميًا أم سينمائيًا أم غنائيًا.

تابع مواقعنا