الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المشاط” تؤكد أهمية توفر مدونين يعملون لخلق المحتوى للترويج للسياحة في مصر

القاهرة 24
سياسة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 07:57 م

أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، على أهمية وجود المدونين والمؤثرين من دول العالم والشباب المصري الذين يعملون في مجال خلق المحتوى الترويجي للأماكن السياحية في مصر.

وتابعت: الذين يقومون بخلق محتوى جديد ومختلف وغير تقليدي لهذه الأماكن، مشيرة إلى أن الترويج والتنشيط للسياحة المصرية ليست مسئولية الجهات الرسمية فقط، إنما يجب أن يشارك فيها المجتمع وخاصة الشباب المصري.

وشددت على أهمية استضافة مثل هؤلاء المدونين ودورهم في تكثيف وجود مصر عالميا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال خلق محتوى متميز، ولما لهم من تأثير كبير على نقل تجاربهم السياحية لمتابعيهم حول العالم.

وأوضحت الدكتورة رانيا المشاط أن الوزارة بذلك تكون قد حققت ما يتضمنه محور الترويج والتنشيط ببرنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة المصري، والذي يرتكز على تحديث آليات الترويج والاستعانة بالتقنيات والمنصات الإلكترونية الحديثة.

وذلك لمواكبة للتغييرات السريعة والمتلاحقة عالميا في هذا المجال، لافتة إلى أن هناك عنصرًا رئيسيًا بهذا المحور يتضمن استضافة المدونين والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي عالميا للترويج السياحي لمصر.

تابع مواقعنا