الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الإسماعيلي يكشف إصابة”دونجا ومدبولى”قبل مواجهة المصري

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 09:34 م

كشف ناصر هريدى، عضو الجهاز الطبى للإسماعيلى، طبيعة إصابة أحمد مدبولى ومحمود عبد العاطى “دونجا”، لاعبا الفريق، بعد تعرضهما لالتواء بسيط فى كاحل القدم أثناء مواجهة الدراويش أمام أهلى بنى غازي بالبطولة العربية. وأوضح هريدى فى تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “اللاعبان سيقومان بتدريبات تقوية وتجهيز خلال الفترة المقبلة من أجل لحاقهما بمباراة المصرى البورسعيدى بشكل طبيعى”. ويلتقى الإسماعيلى الفريق البورسعيدى يوم الأربعاء المقبل فى ثانى أسابيع الدورى المحلى. وخرج ثنائي الدراويش من لقاء الفريق أمام أهلى بنى غازى ببطولة كأس الملك محمد السادس، بداعى الإصابة، والتى انتهت بخسارة الدراويش بهدف نظيف رغم حصده بطاقة التأهل، حيث كان قد فاز 4-2 فى مباراة الذهاب بالإسماعيلية.

الإسماعيلي يتأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية رغم الخسارة من أهلي بنغازي

بالرغم من الهزيمة من أهلي بنغازي بهدف دون رد، في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، تأهل الإسماعيلي إلى دور الـ16 من البطولة، اليوم الجمعة على ستاد مصطفى بن جنات (تونس).

وحسم الإسماعيلي بطاقة ثمن النهائي بالتفوق بنتيجة 4-3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

واستطاع أهلي بنغازي أن يتقدم في الدقيقة 84 من عمر المباراة من رأسية يايا سانوجو الذي استقبلها من ركنية أتت من الجانب الأيمن لتسكن الشباك من الزاوية البعيدة.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم بالإسماعيلية انتهى بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز الأهداف وجيه عبد الحكيم هدفين، وهدف لكل من أحمد مدبولى وعبد الرحمن مجدى.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الإسماعيلي وأهلي بني غازي

حسم التعادل السلبي  الشوط الأول بين الإسماعيلى وأهلى بني غازي الليبى، فى مباراة الإياب المقامة بينهما بتونس ضمن مباريات دور الـ32 للبطولة العربية.

بدأ اللقاء بحماس هجومي من جانب لاعبي الإسماعيلي حيث أضاع وجيه عبد الحكيم انفراد فى الدقيقة 8 من زمن المباراة، لتشهد الدقائق الأولى سيطرة من الدراويش على مجريات اللقاء.

وحاول لاعبو الإسماعيلي أن يسجلوا هدف مبكر عن طريق الضغط على الفريق الليبي في منطقة وسط ملعبه.

وكانت هجمات الإسماعيلي عن طريق الثلاثي عبد الرحمن مجدى وأحمد مدبولى ووجيه عبد الحكيم وأضاع الأخير العديد من الانفرادات.

ولم تظهر أى خطورة حقيقية للاعبى أهلى بنى غازى، وفشلت محاولات الفريق الليبي بسبب تألق ثنائى الدفاع الأصفر باهر المحمدى ومحمد مجدى اللذين نجحا فى الزود عن مرماهما بالإضافة لمحمود دونجا لاعب وسط.

وكان لقاء الذهاب الذى أقيم بالإسماعيلية انتهى بفوز الدراويش بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحرز الأهداف وجيه عبد الحكيم هدفين، وهدف لكل من أحمد مدبولى وعبد الرحمن مجدى.

تابع مواقعنا