الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ سوهاج يُقيل نائب رئيس مدينة “جرجا” ومدير المواقف بدار السلام (صور)

القاهرة 24
حوادث
الجمعة 27/سبتمبر/2019 - 11:51 م

أقال الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، المتواجد بنوبتجية يوم الجمعة، لتقصيره في العمل، وتدنى مستوى النظافة وانتشار الاشغالات بشوارع المدينة، جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بالمدينة مساء اليوم، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ تفقد مدخل مدينة جرجا، وشارع ترعة نجع حمادي ومنطقة شرق السكة الحديد، وشارع الكورنيش بالإضافة إلى ميدان الصهريج، والذي قد وجه المحافظ برصفة الشهر الماضي.

ولفت المتحدث الرسمي الى رصد العديد من اشغالات المقاهي، وتدنى مستوى النظافة بتلك الشوارع، وميدان الصهريج، مشيراً أن المحافظ شدد على رئيس المدينة بإزالة الإشغالات ورفع مستوى النظافة والإنارة بالشوارع.

الجدير بالذكر أن المحافظ بدأ جولته التفقدية المفاجئة مساء اليوم، بتفقد مركز ومدينة دار السلام، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وفي ذات السياق أمر المحافظ بإقالة مدير المواقف بمركز ومدينة دار السلام، لتقصيره في العمل، جاء ذلك خلال جولته التفقدية المفاجئة بالمدينة مساء اليوم، للوقوف على جودة الخدمات العامة المقدمة للمواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن المحافظ تفقد سير العمل بموقف دار السلام – سوهاج، حيث تم رصد عدم وجود استيكرات للإعلان عن تعريفة الأجرة على عدد من السيارات، وعدم وجود الموظف المختص بالموقف، لافتا الى إحالته للتحقيق، كما وجه المحافظ بإزالة أحد المقاهي العشوائية بمدخل الموقف.

واستمع المحافظ الى المواطنين عن الخدمات المقدمة، كما تفقد عدد من شوارع المدينة، موجهاً برفع مستوى النظافة وإزالة الاشغالات.

تابع مواقعنا