الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمار حمدي يؤدي جلسة في “جيم الأهلي”

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 01:00 م

اكتفى عمار حمدي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بأداء جلسة في الجيم، على هامش مران الغائبين عن مواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، والذي أقيم اليوم على ملعب التتش.

وقاد سامي قمصان، المدرب المساعد، تدريبات الغائبين عن مواجهة كانو سبورت، والتي اشتملت على بعض الفقرات التدريبية، لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة.

ويلتقي الأهلي مع كانو سبورت في الثامنة مساء اليوم على استاد برج العرب في اياب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد حسم جولة الذهاب بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بمالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

الأهلي راحة غدًا ويستأنف تدريباته الاثنين

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على منح اللاعبين راحة غدًا الاحد، على أن يستأنف الفريق مرانه بعد غد الاثنين استعدادًا لمواجهة الانتاج الحربي في الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر منح اللاعبين راحة غدًا للتخلص من حالة الإجهاد، والتقاط الأنفاس قبل العودة من جديد للتحضير لمواجهة الإنتاج.

ويبحث الأهلي اليوم السبت عن حسم التأهل إلى دور المجموعات فى دوري أبطال إفريقيا، أمام كانو سبورت في المباراة المقرر إقامتها الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب في إياب دور الـ32 للبطولة.

وكانت جولة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد في غينيا الاستوائية.

وفي وقت سابق أعلن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ضمت 21 لاعبًا لمواجهة بطل غينيا الاستوائية وجاءت كالآتي:

قائمة الأهلي 

حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي

خط الدفاع: أحمد فتحي، محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، رامي ربيعة، محمود وحيد

خط الوسط: حسام عاشور، حمدي فتحي، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، أحمد الشيخ، وحسين الشحات، وليد سليمان، حسين الشحات، رمضان صبحي

خط الهجوم: جونيور أجايي، وليد أزارو، صلاح محسن

وشهدت القائمة التي ضمت 21 لاعبًا، استبعاد علي معلول واستمرار غياب صالح جمعة لاعب الفريق لأسباب فنية. وكذلك الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالإضافة إلى الثنائي المصاب محمود متولي ومروان محسن.
تابع مواقعنا