الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم “هند صبري وحفظي”..تعرف على مباركات المخرج عمرو سلامة (صورة)

القاهرة 24
فن
السبت 28/سبتمبر/2019 - 05:55 م

قام المخرج عمرو سلامة بتهنئة كل من الفنانة التونسية هند صبري لحصولها على جائزة أفضل ممثلة بمهرجان الجونة في دورته الثالثة، وكذلك المنتج والسيناريست محمد حفظي،لمشاركته في عضوية لجنة التحكيم في مهرجان لندن السينمائي الدولي.

وكتب عمرو سلامه عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا:”مباركات كثير. للصديقة والعظيمة هند صبري جائزة أحسن ممثلة في مهرجان الجونة وكذلك للسينما السودانية على حصولها أهم جوائز في مهرجان الجونة هذا الي جانب الأصدقاء المستقبلين للدعم لإنتاج أفلامهم من مهرجان الجونة بالإضافة الي صديقي وزميلي وشريكي محمد حفظي على عضوية لجنة التحكيم في مهرجان لندن السينمائي الدولي”.

مباركات المخرج عمرو سلامة

فازت الفنانة التونسية هند صبري، بجائزة أفضل ممثلة عن فيلمها “نورا تحلم”، بحفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، أمس الجمعهة.

يذكر أن فيلم “نورا تحلم”، بطولة هند صبرى، وبمشاركة لطفى العبدلى و حكيم بو مسعودى، إيمان شريف، جمال ساسى وسيف الضريف، ومن إخراج هند بوجمعة، وتقدم هند فى الفيلم شخصية “نورا” وهى فتاة تنتمى للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها والمضايقات التى تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامى وعلاقتها بأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وكانت النجمة هند صبري شاركت في مهرجان تورنتو العالمي مؤخرا بفيلمها “نورا تحلم”، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها، وهو فيلم روائي طويل، من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباجندا -عماد مرزوق.

 

تابع مواقعنا