الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تريزيجيه يصنع هدفًا في تعادل أستون فيلا أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 06:24 م

حسم التعادل الإيجابي نتيجة المواجهة التي جمعت بين فريقي أستون فيلا ونظيره بيرنلي ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي بهدفين لكل فريق.

افتتح أنور الغازي التهديف لصالح أستون فيلا بعد هجمة مرتدة سريعة من الجبهة اليمنى وصلت عرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها الغازى ليسكنها الشباك معلنا الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 30 وينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني استطاع بيرنلي في الدقيقة 68 أن يحرز هدفه الأول مدركا التعادل بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى من جانب إريك بيترس إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المهاجم جاي رودريجز برأسية قوية ليضعها في الشباك.

وفي الدقيقة 80 أحرز أستون فيلا هدف تقدمه من جديد عن طريق مكجين بعدما  انطلق تريزيجيه بالكرة ومرر الكرة بعرضية متقنة وصلت ‘لي الأول الذي أسكنها في الشباك.

وبعدها بدقيقة واحد استطاع كريس وود أن يحرز هدف التعادل لبيرنلي بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى وصلت إلي منطقة الجزاء ارتقى لها وود مسجلا الكرة برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك لتعيد النتيجة إلي التعادل من جديد.

لينتهي اللقاء بهذه النتيجة ويرتفع رصيد استون فيلا عند النقطة 5 في المركز الثامن عشر، فيما ارتفع رصيد بيرنلي إلي النقطة 9 في المركز العاشر.

أستون فيلا يواجه بيرنلي في البريميرليج

يلتقي فريق أستون فيلا، الذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري، أحمد المحمدي، ومحمود حسن “تريزيجيه”، نظيره بيرنلي خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويجلس محمود تريزيجيه رفقة أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء بعدما أعلن دين سميث تشكيل أستون فيلا الذي يخوض اللقاء.

وجاء تشكيل أستون فيلا ضد بيرنلي كالتالي:

حراسة المرمي: هيتون

خط الدفاع: جوليبرت، انجلز، منغس، تارغيت.

خط الوسط: ماكجين، ناكامبا، هوريهان.

خط الهجوم: جريليش، موارييس، أنور الغازي.

ويحتل أستون فيلا المركز الـ18 في جدول ترتيب فرق البريميرليج، رصيد 4 نقاط، بينما يأتي بيرنلي في المركز الـ 9 برصيد 8 نقاط.

 

تابع مواقعنا