الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي عن تعليق العفو الدولية على إغلاق محطات المترو: “أنتوا مال أمكم”

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/سبتمبر/2019 - 08:15 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن منظمة العفو الدولية وهيومان رايتس، وعدد من المواقع الإلكترونية، قالت في ردود فعل دولية صحفية إعلامية خبيثة ممولة من قطر تتحدث بعقل واحد حول إغلاق السلطات المصرية 4 محطات مترو والطرق المؤدية لميدان التحرير، واعتقال عدد من الأشخاص نزلوا الشارع للمطالبة برحيل الرئيس السيسي، معتبرًا أن هذا نوع من “العهر” المتواصل من منظمة العفو الدولية.

وعقب “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم السبت،: “أنتو مال أمكم ومال مترو الأنفاق في مصر، دا مسألة تنظيمية تقوم به الدولة للحفظ والأمان ولا حق للعفو الدولية في الحديث عنه.

وتابع “الديهي”،: “أنا بسأل منظمة العفن الدولية، هل هناك دولة أوروبية تسمح بتغيير النظام من خلال التظاهر في الشارع إلا في الدول المتخلفة، هل حد في مظاهرات فرنسا طالب بريل ماكرون، أو مظاهرات أمريكا طالبت برحيل ترامب؟، هل يتم تغيير النظام من خلال شوية صيع، لا مش من حقهم أدوات التغيير موجودة ومكفولة ومعروفة وفقًا للدستور، وليست بالفوضى”.

واستنكر “الديهي”، انتقاد منظمة “هيومان رايتس واتش” لإشادة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بالرئيس السيسي، ووصفه بالزعيم العظيم الذي تسبب في الفوضي، مشددًا على أن العفو الدولية وهيومان رايتس وواتش ممولين من الإخوان.

“مترو الأنفاق” يُقرر غلق 4 محطات لأعمال الصيانة.. ويؤكد: “محمد نجيب شغالة”

وفي وقت سابق، كشف مصدر مسؤول في هيئة مترو الأنفاق ، عن صدرو قرارًا بإغلاق 4 محطات اليوم الجمعة، وهي محطات “أحمد عرابي، جمال عبدالناصر، السادات، الأوبرا”.

وأضاف المصدر لـ”القاهرة 24″، أنه ليس صحيحا إجراء أعمال الصيانة اليوم في محطة محمد نجيب، وتعمل بشكل طبيعي، مشيرًا إلى احتمالية عودة المحطات الأربع للعمل اليوم السبت.

تابع مواقعنا