الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. مانشستر سيتي يضرب إيفرتون بثلاثية في البريميرليج (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
السبت 28/سبتمبر/2019 - 08:58 م

حقق فريق مانشستر سيتي الفوز على نظيره إيفرتون بثلاثية مقابل هدف خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

افتتح جابريل خيسوس التهديف لصالح السيتي بعد تمريرة رائعة وصلت إليه من جانب دي بروين، في الدقيقة 24 ليعلن تقدم الضيوف بهدف أول.

وفي الدقيقة 34 أحرز كالفيرت هدف التعادل لصال إيفرتون بعد تمريرة من جانب أيوبي استغلها الأول ليدرك لتعادل لفريقه ويعيد النتيجة إلي نقطة البداية وينهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي لكل فريق.

وفي الشوط الثاني استطاع رياض محرز أن يحرز هدف السيتي الثاني بعد تسديده ركلة حرة مباشرة سكنت شباك بيكفورد حارس إيفرتون في الدقيقة 74.

وفي الدقيقة 84 أحرز رحيم سترلينج هدف مانشستر سيتي الثالث بعد مراوغة رائعة من جانبه لينهي اللقاء بفوز مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف.إ

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلي النقطة 16 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

https://youtu.be/qcnPtAomebQ

ليفربول يتخطى شيفيلد بصاروخية فينالدوم ومشاركة محمد صلاح

فاز ليفربول والذي يلعب من صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني بصعوبة على شيفيلد يونايتد بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما ظهر اليوم السبت ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

انتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول وشفيلد يونايتد بالتعادل السلبي ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني في المباراة أساسيًا، وكان قريبًا من تسجيل هدف في الدقيقة 26، ولكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيمن.

 

تابع مواقعنا