الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير الكرة بالأهلي بعد رباعية كانو سبورت: هدفنا مواصلة الانتصارات أمام الإنتاج الحربي

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 01:12 م

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه يبدأ اليوم استعداده لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر لها مساء الأربعاء المقبل على استاد السلام في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

وأكد عبد الحفيظ في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي: “تحقيق الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة المقبلة يبقى هدفًا مهمًا جدًا للجهاز الفني واللاعبين لعدة أسباب؛ في مقدمتها مواصلة الانتصارات التي بدأت بالفوز على كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في مالابو ثم الفوز بكأس السوبر على حساب الزمالك، وبعدها الفوز على سموحة في افتتاحية مشوار الفريق بمسابقة الدوري الممتاز، والفوز أمس على كانو سبورت وقطع تذكرة التأهل لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا”.

وأضاف: “نحترم فريق الإنتاج الحربي وجهازه الفني ولاعبيه، ونعلم جيدًا أننا أمام منافس قوي ومباراة صعبة، وبالتأكيد نتطلع للفوز بها وإضافة ثلاث نقاط جديدة في رصيدنا بمسابقة الدوري”.

وذكر مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم رغبة قوية في مواصلة النتائج الإيجابية؛ لاكتساب مزيد من الثقة المطلوبة في هذه المرحلة من الموسم الجديد، مؤكدًا أن الأمور تسير بشكل جيد والجهاز الفني يتطلع دائما لخلق دوافع جديدة وقوية للاعبين؛ من أجل مواصلة العروض الجيدة التي تقودنا لتحقيق الانتصارات محليا و إفريقيًا.

فايلر يتشاور مع طبيب الأهلي بشأن الاستعانة بالعائدون من الإصابة في لقاء الإنتاج

يبدو أن السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى يسعى لتجهيز جميع لاعبيه قبل مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربي المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة الدورى الممتاز.

ومن المنتظر أن يجتمع فايلر بالجهاز الطبي للفريق الأحمر، قبل المران الجماعي اليوم على ملعب مختار التتش، لمعرفة مدي إمكانية الاستعانة باللاعبين العائدين من الإصابة في المباريات المقبلة.

كما يسعى المدرب السويسري، للاطمئنان على حالة جميع لاعبي الفريق سواء المصابين أو الذين تعرضوا للاجهاد في الفترة الأخيرة بسبب ضغط المباريات.

كما يستفسر فايلر من  خالد محمود، طبيب الأهلى، عن تطورات برنامج علاج  كل من محمود متولى ومروان محسن وعمار حمدى، بجانب الاستفسار عن عدة أمور طبية أخرى بالفريق.

وتضم قائمة المصابين في الفريق الأحمر 5 لاعبين  هم ” محمود متولى الذى يعاني من إصابة فى العضلة الخلفية،  والذي تعرض لها فى مباراة السوبر، ومروان محسن الذى أجرى مؤخراً جراحة فى وجهه، إضافة إلى عمار حمدى الذى خاض تدريبات تأهيلية فى الجيم خلال اليومين الماضيين، بالإضافة إلى محمد محمود و سعد سمير العائدان من رحلة علاج طويل ويخضعان لفترة تأهيل بسبب إصابة الرباط الصليبي.

وفاز النادي الأهلي، على نظيره  كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية فى إياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا بنتيجة (4- 1) في المباراة التي جمعت بينهما أمس على أستاد الجيش ببرج العرب.

تابع مواقعنا