الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“منهم بودي”.. 5 لاعبين مهددون بالاستبعاد من منتخب مصر في عهد حسام البدري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 07:37 م

يستعد حسام البدري المدير الفني الجديد لمنتحب مصر للإعلان عن قائمة الفراعنة للانضمام للمعسكر المقبل والذي سيكون الأول له.

وحدد البدري، الخميس المقبل موعدًا للإعلان عن القائمة للاعبين المحليين عقب الانتهاء من مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز للإنضمام إلى معسكر الفراعنة والذي سيقام في الفترة من 7 إلى 15 أكتوبر المقبل.

وسيخوض منتخب مصر خلال المعسكر مواجهة ودية أمام بوتسوانا في 14 من الشهر ذاته.

وقرر البدري في وقت سابق استدعاء 5 محترفين وهم: محمد صلاح (ليفربول)، محمود حسن تريزيجيه (أستون فيلا)، أحمد حسن كوكا (براجا البرتغالي)، محمد النني (بشكتاش التركي) ، أحمد حجازي (وست بروميتش ألبيون).

وبالرغم من تأكيد حسام البدري أن العدل سيكون معيار الانضمام لمنتخب مصر إلا أن هناك لاعبون مهددون بالاستبعاد عن الفراعنة في الفترة المقبلة. “القاهرة 24” يرصد أبرز اللاعبين المهددين بالاستبعاد عن منتخب مصر في عهد حسام البدري  

محمد النني

  بالرغم من اختيار حسام البدري، محمد النني في معسكر المنتخب المقبل إلا أن اللاعب يعيشعدم استقرار بعد رحيله عن ارسنال إلى بشكتاش التركي.   بعد انتقال النني إلى بشكتاش التركي تم اتهامه بالتحرش من أحد الفتيات قبل أن يخوض أل مباراة له كأساسي مع الفريق ويتم طرده وإيقافه 3 مبارايت من قبل الاتحاد المحلي.   وفي حالة استمرار الوضع فإن النني على أعتاب مغادرة المنتخب الوطني في عهد البدري الذي أكد أن اختياره سيتم على أساس انضباط اللاعب داخل الملعب وخارجه    

أحمد المحمدي

  لم يتم اختيار أحمد المحمدي في معسكر المنتخب المقبلن ولكن البدري برر ذلك برغبته في تجربة عناصر جديدة ولهذا لم يتم اختياره فليس منطقيًا استدعاؤه ولن يلعب.   ولكن البدري من الواضح أنه لن يضم أحمد المحمدي لصفوف المنتخب بعد موقفه وعداوته للمشجعين في قضية عمرو وردة خلال أمم إفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر.   ويرغب البدري في كسب ثقة الجماهير ووقوفه بجانبهم وبالتالي لن يتم ضم المحمدي.  

وليد سليمان

  يعد وليد سليمان أحد العناصر التي كان يعتمد عليها حسام البدري طوال قيادته للأهلي، إلا أنه من الممكن بنسبة كبيرة استبعاده من المنتخب.   يطمح حسام البدري في الاستعانة بلاعبين شباب وصغار السن في صفوف المنتخب، كما أن محمد صلاح يشارك في مركز الجناح الأيمن أساسيًا  

عبدالله السعيد

اعتمد حسام البدري على عبدالله السعيد عندما كان لاعبًا في الأهلي وغير قادر على الاستغناء عنه في خطة المدير الفني الحالي للمنتخب الوطني.  

وبالرغم أن البدري كان يرى عدم وجود بديل لعبد الله السعيد في الأهلي إلانه قرر مؤخرًا تغيير طريقة لعب الفراعنة، مايوحي بأنه سيستغنى عن اللاعب، بالإضافة إلى أنه يفضل الاعتماد على اللاعبين الشبابوصغار السن.

 

عمرو وردة

عمرو وردة لن يكون له دور في منتخب مصر تحت قايدة حسام البدري الذي يفضل الالتزام داخل وخارج الملعب. ومن المعروف عن وردة عدم الإلتزام، بالإضافة إلى الأزمة التي حدثت بسببه داخل المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019 الأخيرة وجعلت الجماهير تثور ضده.
تابع مواقعنا