السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول فريق الزمالك إلى برج العرب لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 06:51 م

وصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية لمواجهة جينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

ويرفض فريق جينيراسيون فوت السفر إلى برج العرب لمواجهة الزمالك متمسكين بإقامة المباراة على ملعب بتروسبورت بالأمس طبقا للموعد المحدد.

رسميًا| جينيراسيون فوت يعترض على تأجيل مباراة الزمالك

أرسل نادي جينيراسيون فوت السنغالي خطابًا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، يبدي فيه الاعتراض علي تأجيل مباراته مع الزمالك في دوري الأبطال، بالإضافة إلي تغيير ملعب المباراة. وذكر النادي في خطابه إن «كاف» أن الزمالك لم يلتزم بقواعد الاتحاد الإفريقي، وأن نقل المباراة من بترو سبورت إلى برج العرب بالإسكندرية بناءًا على طلب الأمن هو مجرد إجراء وهمي من جانب نادي الزمالك.

واستند في خطابه إلى لعب فريق الأهلي أمام نادي كانو سبورت من غينيا الإستوائية على ملعب برج العرب.

وأضاف النادي في خطابه ” يجب تحديد مكان إقامة المباراة وتاريخها ووقت انطلاق المباريات من قبل الاتحاد المصري الذي بدوره يبلغ الكاف، ومن ثم يرسل الإتحاد الإفريقي إلى الفريق المنافس قبل 20 يومًا على الأقل من موعد المباراة.

وصرح مادي توري رئيس نادي جينيراسيون عبر الموقع الرسمي لناديه: “أنتظر قرار الكاف، وليس لدي شيء أقوله لمسؤولي الزمالك”.

الجدير بالذكر أن مباراة الزمالك أمام نظيره جينيراسيون فوت بطل السنغال كان من المقرر لها أن تقام الثامنة مساء اليوم الأحد في إياب الدور التمهيدي الثاني ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

تابع مواقعنا