رئيس التحرير
محمود المملوك

مرتضي منصور يطالب الرئيس السيسي بفتح حوار مع الأحزاب السياسية

القاهرة 24

قال المستشار مرتضي منصور، إن تركيا تحارب مصر والسعودية والإمارات، مؤكدًا أن جماعة الإخوان الإرهابية تستغل شباب الألتراس في إثارة الفوضي بالبلاد، بعد فيديو المقاول الهارب محمد علي الأخير، ودعوته شباب الألتراس للتظاهر عقب المباريات.

كما طالب منصور، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة ” صدي البلد”، الرئيس عبد الفتاح السيسي، بفتح حوار والجلوس مع الأحزاب السياسية، وضرب المثل بالمستشار بهاء أبو شقة، رئيس حزب الوفد.

واوضح عضو مجلس النواب، أنه يجب مراجعة قرار توقيت برامج التوك شو لمواجهة إعلام جماعة الإخوان الإرهابية، موجهًا رسالة إلى الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قائلًا: “قنوات الإخوان بتبدأ الساعة 10، قنواتنا احنا تقفل بدري ليه؟”.

وتابع أن المصريين لقنوا الجماعة الإرهابية صفعة قوية أمام المنصة الجمعة الماضية.

مرتضى منصور يطالب السيسي بقطع العلاقات مع تركيا وقطر

وفي وقت سابق، طالب المستشار مرتضى منصور من الرئيس عبد الفتاح السيسي بقطع العلاقات مع الدولة التركية والقطرية.

وأوضح منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسئوليتي”، والذي يذاع على فضائية صدى البلد ويقدمه المذيع أحمد موسى، أنه يطلب من الرئيس السيسي طرد بنك قطر الوطني الأهلي، ووقف الرحلات الجوية بين البلدين.

وأكد، أن دولة قطر وتركيا أسوأ من إسرائيل في العداء والخصومة، موضحًا أن تركيا تحارب الإمارات والسعودية والبحرين، حيث طالب الإمارات والسعودية أيضًا بقطع العلاقات مع تركيا.