الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تفاصيل الحلقة 21 من عروس بيروت”.. ظافر العابدين يخسر المناقصة ويكتشف حقيقة مرض والدته

القاهرة 24
فن
الأحد 29/سبتمبر/2019 - 11:31 م

تشهد أحداث الحلقة 21 من مسلسل “عروس بيروت” بطولة النجم التونسي ظافر العابدين العديد من الأحداث المشوقة .

البداية تكون مع نايا التي لا تزال ترفض تقرب خليل منها، وبسبب غضبها وغيرتها من ثريا، تخبر خليل بحقيقة مرض السيدة ليلى، وبأن ثريا هي السبب بعد شجارهم.

وتسيطر حالة من الفرح على السيدة ليلى بعد معرفو مجئ حفيدها، فتأمر الخادمة رُبا بأن تحدث المصمم حتى يأخذ مقاسات غرفة الطفل.

ويتلقى فارس الشخصية التي يقدمها النجم التونسي ظافر العابدين، خبر سعيد ينتظره منذ مدة، حيث يخبره مساعده بأن آدم انسحب من المناقصة، وما يلبس فارس يسعد بالخبر، حتى يعرف بأن أرض المناقصة بيعت لشخص أخر يسمى “بدر كنعان”.

 وبمجرد علمهم بخبر ضياع المناقصة، يشمت خليل بأخوه وبأنه سبب خسارتهم إياها، فيستشيط فارس غضبًا حتى يشتد بهم العراك ويضرب فارس اخوه خليل.

وفي لفتة إنسانية، قررت السيدة ليلى مساعدة الخادمة دينا ببعثها إلى بيروت وتتكلف بمصاريف العلاج حتى تتعالج، وتستطيع الإنجاب.

وبسبب غضبه من أخيه وغيرته، يخبر خليل أخاه فارس بأن أمهم أَغشِي عليها، جراء الحديث الحاد الذي دار بينها وبين ثريا، فيهدده فارس بإن إذا كان يكذب، سيكون له رد فعل عنيف.

ويظن فارس بأن آدم هو وراء خسارته للمناقصة، وبيع الأرض لشخص أخر.

ويقابل آدم سارة حتى تعاين مكان مدرسة الموسيقى التي ستفتتحها هي وثريا، فتتصل سارة بثريا وتطلب منها المجئ، وبمجرد وصولها تغضب ثريا من وجود آدم حتى يذهب ويتركهم.

وفور خروج فارس من شركته، يتصل بالسائق الخاص بالمنزل، ويخبره بأن يذهب ويأتي بثريا عند المطعم، وينتظرها فارس هناك، والأفكار تدور برأسه حول ما فعلته مع أمه.

وبمجرد وصولها تخبره بالحقيقة، وبأنها فعلت ذلك حتى تحافظ على عائلتهم، ولكي تتركهم السيدة ليلى بحالهم، ولا تدخل بشئونهم، ثم يصل بها الحال فتبكي بشدة.

فيهدأ فارس من روعها، ويخبرها بأنه لن يتركها، وهو بدوره سيحل الخلاف مع أمه، طالبًا منها عدم التدخل.

وخوفٌا على ابنتها، تذهب أم نايا إلى منزل أختها أميرة، وتطلب منها عدم التدخل هي وابنها آدم في شئون بيت السيدة ليلى، وتنسى الماضي وما حدث لهم جراء زواجها من والد فارس، ولكن أميرة تخبرها بأنها لن تتنازل عن حقها هي وابنها.

وأثناء تحدثهم، تأتي ابنة الخادمة ربا لعند أميرة فترى أم نايا عندها، فعندما تعود تخبر ليلى ونايا أنها رأت أمها هناك.

ثم تصل أم نايا لعند ابنتها، فتسألها ليلى أين كانت فتخبي عليهم ذهابها عند أميرة، حتى تحرجها ابنتها بسؤالها فتجيبها وتخبرها بذهابها لهناك.

وبعد تهدئتها، يذهب فارس وزوجته من المطعم، فبمجرد تحركهم تكاد الصدفة أن تجمعه مرة أخرى بحبيبته السابقة وابنها، ولكن لا يران بعضهما، وتأتي حبيبته بابنها لنفس المطعم الذي كانت تأتي إليه مع فارس، حتى تأقلم ابنها عليه، ويكون مقصده متى حلت الهموم عليه.

وتنفرد أم نايا بابنتها، وتحذرها من أسلوبها مع زوجها خليل، وبأنها إذا استمرت بهذه الطريقة، سيطلقها خليل، وتصبح ثريا سيدة البيت خاصًا بعد حملها بحفيد العائلة الأول.

مسلسل “عروس بيروت” بطولة كارمن بصيبص، ظافر العابدين، تقلا شمعون، مرام علي، ضحى الدبس، محمد أحمد، تأليف نادين جابر، وبلال شحادات.

ويُعرض على شاشة MBC4 في تمام الثامنة مساءً من يوم الأحد حتى الخميس.

 

تابع مواقعنا