الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بهذه الكلمات.. يارا تشكر الشيف بوراك على زيارته منزلها بلبنان (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 02:02 ص

كشفت الفنانة اللبنانية يارا، عن زيارة الشيف التركي الشهير بوراك، لمنزلها في بيروت بلبنان، وقامت بنشر العديد من الصور التي تجمعها مع الشريف بوراك، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”.

وعلقت على الصور قائلة:”صبحيّه لنصبّح عليكم بمفاجأة، وفجأة شوفوا مين فاجأني ونوّرني بزياره عندي بالبيت أحلى وأهضم وأقوى، والله محتارة شو إطبخلو على الغدا، مش عارفه شو بس بدّي إبهروووووووووو شو بتقترحوا ممكن اطبخلو؟؟، شكراً “شيف بوراك” لزيارتك، نوّرتني وأسعدتني”.

يارا تشكر الشيف بوراك عن زيادته منزلها بلبنان
يارا تشكر الشيف بوراك عن زيادته منزلها بلبنان

يذكر أن الشيف بوراك من المشاهير في مجاله، وحقق نجاح كبير وشهرة عالمية بفضل ما يقدمه، ويحظى الشيف الشاب بنسب مشاهدة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وانتهت يارا قبل أيام من تسجيل أغنية جديدة من كلمات أحمد ماضي، وألحان طارق أبو جودة، وتوزيع الموسيقي عمر صباغ، ولم تستقر بعد على اسمها.

وكانت يارا طرحت فى شهر نوفمبر الماضي أغنية “مليت”، التي تعاونت فيها مع عبد الحفيظ دوزي والدي جي يوسف، وهى من كلمات عبد القادر دوزي ومحمود برهيل، وألحان دي جي يوسف حوالي ومحمود نوبال وأمين دوكالي، والكليب من إخراج جيل الغبري.

وأحيت يارا، حفلا غنائيا مؤخرا ضمن مهرجان “ضهور الشوير” فى لبنان، وسبقه عدد من الحفلات المتنوعة والتي توزّعت ما بين  دبي، والسعودية، ولبنان.

تابع مواقعنا