الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور عن مباراة الزمالك: “إهانة وكان ممكن نروح الماتش بـ”توكتوك”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 10:43 ص

اعتبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ما حدث في مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، يعد إهانة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية: “الزمالك ليس طرفًا من الأساس في موضوع لقاء جينيراسيون فوت، ما حدث يعد إهانة للكاف”.

وأضاف مرتضى منصور:”الزمالك لم يطلب من البداية لعب المباراة على أرض برج العرب، وكنا نقبل الأيادي لكي تقام المباراة على ستاد القاهرة”.

وأوضح رئيس القلعة البيضاء:”ولأننا نحترم القوانين واللوائح كنا مممكن نروح المباراة بالتوكتوك إذا طلب منا “كاف” ذلك”.

وغاب جينيراسيون فوت عن مباراة الزمالك أمس الأحد، قبل أن يقرر حكم اللقاء، اعتبار الفارس الأبيض فائزًا بثلاثية دون رد.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بعد ذلك بيانًا يؤكد فيه أنه يتابع الوضع وسيتم إصدار قرارًا في القضية خلال الأيام المقبلة.

تعليق الاتحاد الدولى عن مباراة الزمالك

 

وعلق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على أزمة مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت السنغالي في إياب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأعلن مراقب المباراة انسحاب الفريق السنغالي لرفضه الحضور إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية، معلنا فوز الزمالك بثلاثية نظيفة، قبل أن يرسل كاف خطابا لاتحاد الكرة يسأل عن إقامة مباريات بالقاهرة يومي 26 و28 سبتمبر الجاري.

وقال البيان كاف: “يتابع الاتحاد الإفريقي عن كثب الموقف فيما يتعلق بالمباراة الثانية من الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال توتال CAF 2019/20 ، بين النادى المصرى والنادى السنغالي الذي كان من المقرر إجراؤه في نهاية الأسبوع.

وتقوم هيئات وممثلو CAF المعنيين بدراسة الوضع في الوقت الحالي، وسيتم إصدار المزيد من المعلومات والتحديثات في الوقت المناسب”.

كاف يعلق على أحد لقاء أمس والأزمة المثارة

تابع مواقعنا