الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الراجل السابع في حياتها.. خطوبة العالمية”جينيفر لوبيز”و “أليكس رودريجيز” (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 11:46 ص

أعلنت النجمة العالمية “جينيفر لوبيز”، خطوبتها على لاعب البيسيبول السابق “أليكس رودريجيز”، وذلك بعد قصة حب دامت بينهم لفترة طويلة.

ونشرت لوبيز، عدة صور من الخطبة على حسابها الشخصي بـ”انستجرام“، وعلقت عليهم قائلة: “شكرًا على هذا اليوم الرائع.. الخطوبة”.

خطوبة جينفر لوبيز
خطوبة جينفر لوبيز
خطوبة جينيفر لوبيز
خطوبة جينيفر لوبيز

 

خطوبة جينفر لوبيز
خطوبة جينفر لوبيز
خطوبة جينفر لوبيز
خطوبة جينفر لوبيز

ويعتبر “أليكس رودريجيز” الرجل السابع في حياة لوبيز، حيث تزوجت لأول مرة من النادل الكوبي “أوجاني نوا” عندما كانت في عامها الثالث والعشرون،  ثم دخلت في علاقة مع “شون كومز”عام 1999 عندما كانا يصوران فيديو كليب.

جينفر لوبيز وأوجاني نوا
جينفر لوبيز وأوجاني نوا
جينفر لوبيز وشون كومز
جينفر لوبيز وشون كومز

ثم دخلت في علاقة مع الممثل والمخرج”بن أفليك””، ثم عرض عليها الزواج في نوفمبر 2002 مقدماً لها ماسة وردية بحجم 6.1 قيراط. لكنّ الثنائي أجل حفل الزفاف إلى أجل غير مسمّى قبل يوم من التاريخ المتفق عليه في سبتمبر 2003، وصرحا أنّ السبب وراء ذلك هو تدخل وسائل الإعلام.

خطوبة جينيفر لوبيز من لاعب بيسبول بخاتم ثمنه مليون دولار 

جينفر لوبيز وبن أفليك
جينفر لوبيز وبن أفليك

وتزوجت من “كريس جاد”، ثم انفصلت عنه، لتواعد بعدها صديقها الذي تعرفه منذ زمن وهو “مارك أنطوني”، في يناير 2004 ليتزوجا بعد ذلك في شهر يوليو من نفس العام.

جينفر لوبيز ومارك أنطوني
جينفر لوبيز ومارك أنطوني

وأنجبت لوبيز إبناً، ماكسيميليان ديفيد، وابنة، إيمي ماريبيل، من زوجها مارك في “لونغ آيلاند”، نيويورك في 22 فبراير 2008، ثم انفصلت عنه بعد زواج دام 7 سنوات.

و منذ أكتوبر 2011، بدأت علاقة بين لوبيز ومدرب الرقص “كاسبر سمارت” وصرحت لوبيز قائلة: “أنا أسرة غير تقليدية. فأنا أم عزباء، ووالد طفلي لا يعيش في المنزل معهما. ولديهما ثلاثة إخوة غير أشقاء من والدتين أخريين … هذا ليس تقليدياً”.

جينفر لوبيز وكاسبر
جينفر لوبيز وكاسبر

وكشفت جينفير لوبيز عن إعلان خطبتها من “رودريجيز”، في شهر مارس الماضي، ونشرت صورة لخاتم الخطوبة، وكذلك فعل رودريجيز الذي نشر الصورة نفسها وكتب: “قالت لي نعم”، علمًا بأن لوبيز ورودريجيز يتواعدان منذ 2017.

وقد أحيت العالمية جينفر لوبيز مؤخرًا، حفل غنائي ضخم لأول مرة في مصر، بمدينة الساحل الشمالي، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن المصري، كما أثارت جدلًا واسعًا بسبب ملابسها التي ظهرت بها على المسرح، والتي أعتبرها البعض جريئة زيادة عن اللزوم.

 

تابع مواقعنا