الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لأول مرة.. قمة “رايز أب” لريادة الأعمال بالشرق الأوسط فى الجامعة الأمريكية

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 12:31 م

أعلنت قمة “رايز أب” ، أكبر ملتقى لريادة الأعمال بالشرق الأوسط والذي يهدف إلى توصيل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، عن إنطلاق أعمال دورتها السابعة والتي ستقام خلال الفترة من 5 إلى 7 ديسمبر المقبل، وذلك لأول مرة بمقر الجامعة الأمريكية بالتجمع الخامس، وتتزامن قمة هذا العام مع احتفال الجامعة بمرور مائة عام على تأسيسها في مصر.

وتهدف “رايز أب” هذا العام إلى جذب حوالي 10 الآف مشارك على مدار ثلاثة أيام، من خلال مقر الجامعة الأمريكية والذي سيوفر مساحة أكبر لاستضاف أكبر عدد من الحضور والشركات الناشئة، بالإضافة إلى تقديم العديد من العناصر الجديدة لهذه القمة.

ويساهم المقر الجديد للقمة من تمكين “رايز أب” من قيادة التحول الرقمي والذي بدوره سيوفر تجربة مصممة خصيصا لتناسب جميع اهتمامات الحاضرين المختلفة.

قمة “رايز أب”

وتم اختيار موضوع القمة لهذا العام تطويراً لمفاهيم الأعوام الماضية، ليتم التركيز علي “رحلة النمو” والذي يجمع ما بين عناصر الابتكار والخبرة العملية والنمو، ويربط بين الماضي والحاضر والمستقبل من خلال القمة، ستتمكن الشركات الناشئة من تقييم وضعها الحالي واختيار الطريقة المناسبة لنموهم وتطورهم، لكي يحققوا أهدافهم عبر وضع استراتيجية وخطة التنفيذ، وكيفية الاستفادة من النصائح والخبرات السابقة.

وقال عبد الحميد شرارة، الرئيس التنفيذي لـ”رايز أب “، من خلال تنظيمنا لقمة “رايز أب” خلال السبعة سنين الماضية، فقد تمكنا من اكتشاف التحديات التي تواجه الشركات الناشئة وعلى أساسها طورنا نموذج شامل ليساعدهم خلال رحلتهم للتعرف على منظومة ريادة الأعمال”.

وأضاف شرارة: ”بعد أن قمنا بتحليل عملية النمو بدقة، وجدنا أنه لا يوجد مفهوم ثابت لكيفية النمو، فهي رحلة شخصية وفريدة من نوعها لكل رائد أعمال، ولذلك فإن ما يمكن أن نقدمه للحضور هي الموارد والفرص المتنوعة وغير المحدودة، إلى جانب خريطة طريق، ترشدهم عبر هذه الرحلة.

وتابع:”والتزاما بخطة النمو الخاصة بنا، فقد قمنا بالانتقال إلى مقر الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة و الذي سيتيح لنا النمو في كافة المجالات”.

تابع مواقعنا