السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على المتهمين في “حرب شوارع” روض الفرج

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 02:09 م

تمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة روض الفرج، من ضبط المتهمين في مشاجرة تحولت إلى “حرب شوارع” بالأسلحة البيضاء، تسببت في إصابتهم بجروح مختلفة.

الواقعة تعود لورود إشارة لقسم شرطة روض الفرج من مستشفى القصر العيني، تفيد استقبالها المدعو “م.س.ا” وعمره 60 عامًا، عامل ومقيم دائرة القسم، مصاب بجرح نافذ بالبطن، وتم حجزه بالمستشفى.

بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول :ـ المصاب، و”س.م.س” سن 27، عاطل ومقيم بذات العنوان “نجل الأول”، ضبط بحوزته سلاح أبيض “سنجة”، و”ع.م.س. ا” سن 20، عاطل ومقيم بذات العنوان “شقيق الثاني”، مصاب بجرح قطعي بالوجه والكتف الأيسر، و”ا.س.م” سن 16، طالب ومقيم بذات العنوان “شقيق الثاني والثالث”، مصاب بجرح قطعي بالظهر من الجهة اليسرى. وطرف ثان :ـ  “أحمد س.ع” سن 38، عاطل ومقيم 135 شارع جزيرة بدران ـ دائرة القسم، ومصاب بجرح بالعين اليسرى أعلي الحاجب، وضبط بحوزته سلاح أبيض “سكين”، ومحمد س.ع” سن 35، موظف ومقيم بذات العنوان “شقيق الخامس”.

وكشفت التحريات، أنه حال تدخل الخامس لفض مشاجرة بين الثاني والثالث بسبب خلافات مالية بينهما تطورت إلى مشاجرة تدخل علي أثرها باقي المتهمين، وتعدى خلالها كل منهم علي الأخر بالضرب باستخدام الأسلحة البيضاء المضبوطة بحوزتهم محدثين ما بهم من إصابات.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني والخامس الأسلحة البيضاء المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع مواقعنا