الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يعرض تسريب سري من داخل جروبات الإخوان.. ويحذر المواطنين: “هذه الخطة القادمة”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 10:53 م

أكد الإعلامي محمد الباز، أن محاولات هز الدولة المصرية لم تنتهي بعد، مؤكدًا على أن ما حدث يوم الجمعة الماضية كان مقدمة لمخطط طويل المدى، ولن يتوقف.

وكشف الباز خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، عن تسريب صوتي من داخل أحد الجروبات السرية التابعة للجماعة الإرهابية، تحت اسم “القاهرة الكبرى” على موقع “تليجرام”، والذي لجئوا له حيث يجمع 200 ألف شخص في الجروب.

وأوضح أنه خلال الجروب، يتحدث عن تجميع 50 ألف يجتمعون في مكان لا يوجد به أحد وبعيد عن أعين الأجهزة، ولمدة دقائق ثم يختفون، وبعدها ينتقلون إلى مكان آخر.

وشدد الإعلامي محمد الباز، أن الهدف من محاولات الجماعة الإرهابية ضد مصر هو إنهاك الدولة المصرية، واستنزاف جهد وطاقة القيادة السياسية في مصر والأجهزة، مشيراً إلى أن ظهور الإخوان بوجوهم القبيحة بعد يوم الجمعة.

وأكد على أن الجيش والشرطة لن يكونا وبمفردهم في المعركة، داعياً المواطنين لمواجهة الدعوات المحرضة على العنف والتخريب والتصدي لهم حفاظاً على مصر.

المسألة معركة بقاء.. محمد الباز: انتصار المصريين في جولة أمس ليس معناه أن الحرب انتهت

وفي وقت سابق، أكد الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج “90 دقيقة”، أن المصريين انتصروا خلال أحداث الجمعة والاحتشاد بالميادين، وبعثوا برسالة للعالم الخارجي تؤكد على وعي المصريين، مؤكداً على أن الانتصار كان في جولة أمس ولا يعني ذلك أن الحرب انتهت.

وأضاف “الباز” خلال تقديمه برنامج “90 دقيقة” المذاع على فضائية “المحور”، أن تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، بعد عودته في مطار القاهرة، أنهم لن يتركوا المصريين في أي وقت من الأوقات.

وأشاد مقدم “90 دقيقة” بتصريح السيسي، “إنتم شعب.. وهم قلة.. ومش هيسبوكم”، مؤكدًا على أنه يجب زيادة وعي المصريين، ويجب أن لا يعتقد البعض أن انتصار الشعب المصري في هذه الجولة بمثابة انتهاء المعركة، فالمسألة مسألة بقاء شخص، والقضاء على الآخر.

وتابع: “نحن فقط أفسدنا نمرة المقاول الأجير، إلا أنهم لديهم نمر أخرى، بعد الحكاية ما فشلت، كل اللي كانوا قاعدين يحرضوا على العنف والتخريب، وبيتكلموا عن عظمة الشعب، بعد الشعب ما وجه لهم ضربة قاسية، هاجموهم بقولهم (إنتم مفيش فايد فيكم).

وأشار إلى أن الذين حاولوا هز استقرار البلد لن يتوقفوا عن الاستمرار فيما ارتكبوه من أعمال تحريضية، بل إنهم سيزيدون في عملياتهم التحريضية.

تابع مواقعنا