الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الخميس.. فيلم الجوكر بالسينمات المصرية (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 30/سبتمبر/2019 - 11:25 م

يعرض فيلم الجوكر ، الخميس المقبل بسينما “زاوية” بوسط البلد وسينما أمريكانا بلازا وبوينت 90، وسط تشويق كبير من الجمهور لمتابعته، وتم طرح البرومو التشويقي للفيلم مطلع أبريل الماضي، وأصبح الفيلم على قائمة الأفلام المنتظرة.

الفيلم حاصل على جائزة  الأسد الذهبي بالدورة الـ76 من مهرجان فينيسيا السينمائي، ورصدت ميزانية صناعة الفيلم 55 مليون دولار، ويعد فيلم “الجوكر”أكثر الأفلام المخيفة منافسة على الجائزة كأفضل فيلم سينمائي تم إنتاجه عام 2019.

واختلفت الآراء حول فيلم الجوكر، فبعض النقاد السينمائيين في المواقع العالمية أعربوا عن استيائهم من الفيلم، وأن الفيلم مليئ بالعدوانية وأعرب البعض عن  إعجابهم بالفيلم الذي يعد من أقوى الأفلام التي تم إنتاجها هذا العام. 

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية “الجوكر”، أشهر شرير في عالم مجلات “الكوميكس”، و ألد أعداء “باتمان”، من خلال سرد قصة “آرثر فليك”، وهو مواطن يكافح من أجل شق طريقه في مجتمع مدينة “غوثام”، بالعمل كمهرج أجير في النهار.

وذلك أملا منه في أن يكون فنان “ستاند أب كوميدي” في المساء، لكن يواجه “آرثر” سلسلة من الضغوطات النفسية والإهانات المتواصلة من جانب المجتمع، تكون السبب في ميلاد “الجوكر”، ذلك الشرير السيكوباتي، الذي يتوج بلقب “أمير الجريمة المهرج”.

 والفيلم من بطولة الممثل الأمريكي واكين فينيكس، ومن إخراج ترد فيليبس.

 

تابع مواقعنا