الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسن المستكاوي يهاجم هاني أبو ريدة بسبب محمد صلاح

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 03:34 م

هاجم الناقد الرياضي، حسن المستكاوي، اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة، بسبب أزمته مع محمد صلاح بشأن التصويت على جائزة أفضل لاعب في العالم. ونظم أحد الأنشطة الطلابية بالجامعة الأمريكية فعالية للحديث عن نجاح تنظيم البطولة الأفريقية التي أقيمت علي أرض مصر عام 2019. وأضاف المستكاوى:”بعض المسئولين لا يجيدون الإدارة، وأطالب بالدفع بالشباب للمناصب القيادية في شتى المجالات”. وأردف:” التقدم التكنولوجي أعطى الأفضلية لجيل الشباب للتفوق علي الأجيال السابقة، لابد من الاستعانة بالشباب للوصول إلى مصاف الدول المتقدمة”. وأتم:”السن ليس معيار للنجاح، الشباب اقتحموا العالم من خلال التكنولوجيا”.

 

ساديو ماني يتحدث عن أزمته مع محمد صلاح

 

أزمة محمد صلاح وماني

وفى وقت سابق علق السنغالي ساديو ماني ، لاعب ليفربول الإنجليزي على أزمته مع محمد صلاح ، جناح المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز.

وحدثت أزمة مؤخرًا بسبب عدم تمرير محمد صلاح الكرة لزميله ساديو ماني الذي انفعل غاضبًا بعد خروجه من ملعب اللقاء.

وقال ماني في المؤتمر الصحفي قبل  مباراة ريد بول سالزبوج النمساوي في دوري أبطال أوروبا: ” كنت محبطًا بعض الشيء وهذه الأمور يمكن أن تحدث في كرة القدم، أنت ترغب دومًا في تسجيل الأهداف”.

و أضاف: “لكن هذا يمكن أن يحدث، لم يراني خلال تسديد الكرة، ونحن أصدقاء جيدون”.

وحول مباراة الغد أمام سالزبورج، قال ماني: “بالطبع ستكون مباراة خاصة بالنسبة لي، سيكونون جاهزين لي وسأكون جاهز لهم، أنا أحب هذه المدينة وهذا الفريق، سأكون في غاية السعادة لمقابلة زملائي السابقين، ولكني أريد تحقيق الفوز عليهم”.

وأتم: “سنقاتل على الدوري الإنجليزي و دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لأننا أفضل من الموسم الماضي، لقد أصبحنا أكثر نضجًا”.

تابع مواقعنا