الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هيفاء تفاجئ الجمهور بملابس جريئة من على حمام السباحة (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:00 م

نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عدة صور لها وهي جالسة على أحد حمامات السباحة ليلًا، وذلك عبر حسابها الشخصي بـ”انستجرام”.

وظهرت هيفاء في الصور، جالسة على كرسي خشب، أمام حمام السباحة، مرتدية بدلة جلد قصيرة باللون اللبني، و”بوت” طويل بنفس اللون، وبشعر منسدل على كتفيها.

كما علقت على الصور قائلة: “التوقف عن السؤال لماذا يواصلون القيام بذلك ابدأ بالسؤال عن سبب استمرار السماح بذلك! قل لنفسك أنك تستحق أفضل “.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

 

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

الفيشاوي وهيفاء وهبي وأحمد داوود يجتمعون في “عقدة الخواجة” (صورة)

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وبدأت النجمة اللبنانية،  تصوير فيلمها الجديد “حجر الإسكندر”، أمس الأثنين، في القلعة بالحطابة وتجمع المشاهد الأولى بينها وبين الفنان أحمد الفيشاوى وباقي فريق العمل.

والفيلم قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الاخراجية، بعدما عمل مساعداً للمخرج معتز التونى وأيضا للمخرج محمد ياسين.

فيلم “حجر الإسكندر” كان يحمل إسم “عقد الخواجة” وتم تغييره، وهو من قصة كريم فاروق، وسيناريو وحوار أمين جمال ، ومحمد أبو السعد، وشريف يسري، وإخراج محمد حماقي.

ويشارك في البطولة، أحمد الفيشاوي، السوري معتصم النهار، أروى جودة ، مصطفى خاطر، ويتم الأن التعاقد مع باقي الفنانين للانضمام إلى العمل.

هيفاء وهبي بفستان مثير :”دعني أقودك إلى الجنون” (صور)

تابع مواقعنا