الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جلسة ميتشو مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاصة

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 01/أكتوبر/2019 - 08:00 م

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق على هامش مران اليوم بملعب النادي استعدادا لمواجهة مصر المقاصة يوم الخميس المقبل في ثاني جولات الدوري الممتاز.

وفاز الزمالك في الجولة الأولي بهدف نظيف على الاتحاد السكندري، كما تخطى عقبة المقاصة في دور الثمانية بكأس مصر بهدف دون رد.

وطالب ميتشو لاعبي الزمالك بالفوز على المقاصة لمصالحة الجماهير البيضاء بعد خسارة السوبر أمام الأهلي 3-2، واستمرار الانتصارات بالدوري وعدم فقدان أي نقاط مبكرا.

وحذر ميتشو لاعبي الزمالك من خطورة لاعبي المقاصة خاصة أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام الأبيض بكأس مصر وعبر الأبيض بصعوبة بهدف نظيف.

وطالب الصربي لاعبي الزمالك بعدم الانشغال بأزمة مباراة جينيراسيون فوت السنغالي والتركيز فقط في مواجهة المقاصة بالدوري.

وأكد الصربي ميتشو للاعبيه أن موقف الزمالك قوي في أزمة مباراة بطل السنغال وسيكون قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في صالح الأبيض.

كما أنهي ميتشو الخلاف القائم بين لاعبي الفريق محمد عنتر وطارق حامد وفرجاني ساسي، بعدما دخل الثلاثي في مشادة كلامية بمران الفريق ببرج العرب عقب إلغاء مواجهة جينيراسيون فوت السنغالي.

مران الزمالك| تصعيد 4 ناشئين وراحة أوباما وعودة مصطفى فتحي

صعد الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، 3 لاعبين من فريق ناشئي النادي مواليد ٢٠٠١ (أسامة فيصل وحسام أشرف وأحمد عيد)، كما تم تصعيد حسين فيصل لاعب ٩٩، وخاض رباعي الزمالك الصاعد التدريبات مع الفريق الأول اليوم على ملعب النادي.

راحة أوباما

بينما حصل يوسف أوباما صانع الألعاب، على راحة من التدريبات الجماعية، ووافق الجهاز الفني على منح أوباما راحة اليوم بسبب إصابته في الركبة قبل لقاء بطل السنغال، على أن ينتظم اللاعب في التدريبات المقبلة استعدادا لمباراة المقاصة.

انتظام عبد الغني وعبد العزيز

وانتظم ثنائي الزمالك محمد عبد الغني ومحمود عبد العزيز في تدريبات الفريق الجماعية استعدادا لمواجهة مصر المقاصة الخميس المقبل في الجولة الثانية للدوري الممتاز.

كان عبد الغني يعاني من إصابة بشد في الخلفية في حين كان يعاني محمود عبدالعزيز من إصابة في العضلة الأمامية.

عودة مصطفى فتحي

كما قام الجهاز الفني بتخصيص فقرة تأهيلية وبدنية خاصة لمصطفي فتحي على هامش المران، وبعدها  انتظم فتحي بشكل طبيعي بصحبة زملائه بالفريق في التدريبات الجماعية.

وأدى محمد حسن لاعب وسط الفريق فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران، وقام حسن بالركض الخفيف بطول الملعب وعقب ذلك استكمل اللاعب برنامجه التأهيلي والعلاجي بجمانيزيوم النادي، ضمن البرنامج الموضوع له للتعافي من اصابته التي يعاني منها.

تابع مواقعنا