الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قراءة في عقل المدرب.. كيف خطط “فايلر” لتخطي الأهلي عقبة الإنتاج الحربي؟

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 10:58 ص

تنطلق اليوم في الساعة الثامنة مساءًا، مباراة الأهلي أمام نظيره الإنتاج الحربي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد السلام، ضمن منافسات الإسبوع الثاني، من مباريات الدوري الممتاز.

ويدخل الأهلي المنتعش هذه المباراة متسلحا بالفوز الأخير، الذي حققه على فريق كانو سبورت الغيني، بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي لعبها الفريق الأحمر أمام نظيره الغيني بدوري أبطال إفريقيا، وتمكن الأهلي من الصعود إلي دور المجموعات.

ويحاول الأهلي تحت قيادة السويسري رينية فايلر، المحافظة على لقب الدوري، واستكمال انتصاراته المحلية، حيث بدأ الفريق الأحمر مباراته الأولى أمام سموحة، ونجح في هزيمة سموحة بهدف دون مقابل.

ويرصد لكم “القاهرة24” أوراق فايلر الأهلي للتغلب على عقبة الإنتاج الحربي ومواصلة انتصاراته:-

1-محمد مجدي قفشة

يعد محمد مجدي قفشة صانع العاب الفريق، من أهم أوراق السويسري فايلر المدير الفني للأهلي، من أجل ربط وسط الملعب بالخط الإمامي، والاعتماد على نقل الكرة من الخلف، وسرعة الهجمات المرتدة.

محمد مجدي قفشة
محمد مجدي قفشة

ويستخدم فايلر قفشة، بسب حركته السريعة ودقة التمرير، حيث تم الدفع به والاعتماد عليه منذ تولية فايلر مهمة تدريب الفريق الأحمر.

2-على معلول

أصبح التونسي علي معلول جناح الأهلي الطائر، حيث يعد من أخطر اسلحة الفريق الأحمر، داخل التشكيل الإساسي، والاعتماد عليه في العرضيات.

علي معلول
علي معلول

ويحاول فايلر استخدم الاطراف، في حالة الدفاعات القوية لفريق الإنتاج الحربي، من أجل تفكيكها، خوفًا من انحصار الكرة في وسط الملعب.

3-رمضان صبحي

يستخدم فايلر رمضان صبحي كورقة رابحه للفريق الأحمر، حيث يتم الدفع به منذ بداية المباراة، لاسيما انه يمتاز بالمهارات الفردية العالية، بجانب تشكيل جبه نارية مع على معلول من الناحية اليسري.

رمضان صبحي
رمضان صبحي

4-حمدي فتحي

خطف حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي، انظار الجميع، حيث اصبح حصن امان لوسط الملعب الفريق الأحمر، لاسيما أن يمتاز بالقوة البدنية العالية، بجانب ادواره الدفاعية الناجح فيها.

حمدي فتحي
حمدي فتحي
تابع مواقعنا