الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مسلسل عروس بيروت الحلقة 23.. القبض على ظافر العابدين

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 07:33 م

حاز مسلسل عروس بيروت الحلقة 23 بطولة الفنان ظافر العابدين، على إعجاب المشاهدين في شتى أنحاء الوطن العربي، حيث حملت أحداث الحلقة التشويق لمتابعي المسلسل.

وجاءت أحداث مسلسل عروس بيروت الحلقة 23 كالآتي:

يزداد التوتر بين الأطراف، حيث يتعرض آدم لمحاولة قتل ولكن ينجو منها دون أي آثار، وذلك بعد الشجار العنيف الذي دار بينه وبين فارس  الشخصية التي يقدمها “ظافر العابدين” في المطعم، بعد معرفة فارس بأن آدم هو وراء خسارته للمناقصة واتفاقه مع بدري كنعان لشراء أرض المناقصة.

وتحاول نايا جاهدة، أن تتقرب من خليل وتنحي عواطفها تجاه فارس على جنب، حيث يطلب خليل منها السماح على ما فعله معها ببيت المزرعة من اعتداء، وبأنه سعيد بما تفعله له من اهتمام.

وفي الصباح تجهز السيدة ليلى إفطارًا مميزًا يجمع جميع أطراف العائلة، وتستغل تجمعهم فتخبرهم بأنها ترى بعض القصور بدأت تتخلل بين روابط عائلتهم، وتتمنى أن يعودوا كما كانوا كعائلة مترابطة يجمعهم الحب والأخوة، وما تلبث ليلى من إكمال حديثها حتى يتفاجئوا بدخول الشرطة عليهم لأخذ فارس إلى مركز الشرطة للتحقيق معه في إطلاق النار على آدم، فينهار الجميع وتغضب ليلى على الضابط بسبب عدم تبليغها بذلك، لأنها ترى مجيئهم وأخذ فارس كالمجرمين إهانة لها ولعائلة “ضاهر”.

“تفاصيل الحلقة 21 من عروس بيروت”.. ظافر العابدين يخسر المناقصة ويكتشف حقيقة مرض والدته

وتصر ثريا على الذهاب مع فارس إلى مركز الشرطة ولكنه يرفض، فبمجرد تحرك فارس، تذهب مع خليل، وأثناء ذهابهم تتذكر الليلة الماضية عندما أخذ فارس سلاحه من الغرفة وخرج مسرعًا، فتظن أنه فعلها في ذلك الوقت، لتقطع سارة أفكارها باتصالها بها لتعتذر لها عن أسلوبها معها بالأمس، فتغضب ثريا عليها وتخبرها بما جرى لآدم وفارس.

وبعد وصول فارس لمركز الشرطة، يجد آدم سليمًا وليس به شيئًا، فيغضبان على بعضهما، ثم يطلب المحقق من آدم الخروج، ليحقق مع فارس حول ما جرى، وفور خروجه يشتد الحوار بين آدم وخليل، حيث يسأله خليل عن سبب محاربته لأخيه فارس وخاصًا بموضوع المناقصة، فيكذب آدم ويؤكد له بأنه ترك المناقصة بعد تحدثهم سويًا وليس له أي تدخل بفقدانهم لها.

وتقرر السيدة ليلى مواجهة أميرة أم آدم، فتخبر الخادمة رُبا أن تذهب لهم وتخبرها بزيارتها لها، وتذهب ليلى برفقة نايا إلى هناك، ويتوتر الوضع بين ليلى وأميرة بعد تهديد ليلى لها وتحذيرها بأن تُبعد هي وابنها عن فارس وأخواته، محذرًا إياها بأن تاريخ عائلتهم وعلاقاتهم متوطدة بأهل جبيل من مئات السنين، فإذا حاولت هي أو ابنها آدم فعل شيئ سيتفاجئون برد فعل أهل جبيل.

وبعد رجوع جاد بالأمس سكرانًا، ومحاولته التعدي عليها، تزداد جرعة الحب والمشاعر عند بسمة تجاه جاد، وتدخل إلى غرفته فتتخيله وهو يحتضنها.

مسلسل “عروس بيروت” بطولة كارمن بصيبص، تقلا شمعون، ظافر العابدين، مرام علي، محمد أحمد، تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ويغني تتر المسلسل النجم الفلسطيني محمد عساف.

يُعرض المسلسل على شاشة MBC 4 من يوم الأحد إلى الخميس، في تمام الثامنة مساءً، ويُعاد في تمام الواحدة صباحًا.

تابع مواقعنا