الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. عماد متعب: مصر قادرة على التتويج بالبطولة والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 08:13 م

أكد عماد متعب مهاجم منتخب مصر السابق، أن المنتخب الأولمبي يمتلك العديد من المواهب الرائعة التي تؤهله للتتويج ببطولة كأس أمم إفريقيا نحت 23 سنة.

وقال متعب على هامش قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة التي أقيمت بالحرملك بالمنتزة في الإسكندرية: “نمتلك مواهب كبيرة في المنتخب الأولمبي وقيادة فنية تستطيع التتويج بالبطولة.. إقامة البطولة في القاهرة ستساعد اللاعبين وتجعلهم يقاتلون من أجل الجماهير”.

وتابع مهاجم الأهلي السابق، أن المشاركة في الأولمبياد يعد فخرا لأي لاعب، ويجب قتال اللاعبين المصريين من أجل تحقيق هذا الحلم.

وشدد على أن شرف اللعب في الأولمبياد لا يحظى به أي لاعب فهي فرصة لا تتكرر كثيراً، يجب على اللاعبين القتال من أجل التواجد في طوكيو 2020.

تعرف على مجموعة مصر في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة

أسفرت قرعة بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، عن وقوع منتخب مصر الأولمبى فى المجموعة الاولى مع منتخبات غانا والكاميرون ومالى.

وأقيمت القرعة بقصر الحرملك بمنتزه الأسكندرية بين 8 منتخبات أفريقية تترأس مصر إحدى مجموعتيها باعتبارها البلد المنظم فيما تأتي نيجيريا بطل النسخة السابقة على رأس المجموعة الأخرى

يشارك في البطولة – التي ستقام بالقاهرة خلال الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل- 8 منتخبات افريقية هي: الكاميرون وكوت ديفوار وغانا وجنوب افريقيا وزامبيا ومالي إضافة إلى مصر ونيجيريا.

عمرو الجنايني: مصر في تحد جديد بعد استضافة أمم إفريقيا للكبار

كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 سنة، أن مصر في تحد جديد بعد استضافة أمم إفريقيا للكبار وتحقيق نجاح باهر في التنظيم.

تابع الجنايني في كلمته الافتتاحية لحفل قرعة بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة: نرحب بجميع الضيوف موجها الشكر لمسؤولي الدولة والاتحاد الإفريقي على ثقتهم في مصر على تنظيم بطولة كبيرة مثل أمم إفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23سنة
مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23سنة
مراسم قرعة بطولة أمم إفريقيا تحت 23سنة

بدء مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة.. وولد يحيي: تنظيم مبهر

بدأت مراسم قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تقام بقصر الحرملك بالمتنزة في الإسكندرية خلال الفترة من ٨ وحتى ٢٢ نوفمبر المقبل على ملعبي القاهرة والسلام.

ويتواجد منتخب مصر على رأس المجموعة الأولى فيما يتواجد نيجيريا على رأس المجموعة الثانية، ويتأهل الثلاثي الأول مباشرة لأولمبياد طوكيو 2020.

من جانبه وجه أحمد ولد يحيى رئيس اللجنة التنظيمية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الشكر إلى اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة شؤون اتحاد الكرة بسبب الاستقبال الجيد والتنظيم الرائع لقرعة البطولة.

وقال ولد يحيى في كلمته:” نوجه الشكر للمسؤولين في مصر، وهم على قدر الحدث ومنذ فترة قليلة كانوا قد استقبلوا الحدث الأبرز في القارة”.

قرعة أمم إفريقيا تحت 23 سنة.. أحمد صلاح حسني ولما جبريل يقدمان الحفل (صور)

يتولى الفنان أحمد صلاح حسني نجم الأهلي الأسبق، والمذيعة لما جبريل تقديم مراسم حفل قرعة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تقام مساء اليوم بالإسكندرية بقصر الحرملك بالمتنزة.

ويغيب أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، كاف، عن حضور مراسم قرعة كأس أمم إفريقيا تحت ٢٣ سنة التي تقام مساء اليوم في الإسكندرية، على أن تتواجد السنغالية فاطمة سامورا المكلفة بإعادة هيكلة الكاف من جانب الاتحاد الدولي، فيفا.

تابع مواقعنا