الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشأت الديهي لرئيس البرلمان: “لا تنزعج من المنتقدين”

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 08:23 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن رئيس مجلس النواب، الدكتور علي عبد العال، أوضح أنه سيتم استدعاء رئيس الوزراء، والوزراء لتقديم كشف حساب أمام البرلمان الأسبوع المقبل.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الأربعاء، أن استدعاء رئيس الوزراء والوزراء تقليد برلماني راسخ في كل فصل تشريعي، لإلقاء بيان الحكومة، ويتم الموافقة أو الاعتراض على هذا البيان، معقبًا: “الله ينور، شابو للبرلمان”، مستنكرًا انتقاد البعض لتصريحات رئيس البرلمان، معلقًا: “زي حجا وابنه والحمار مهما عمل مش بيعجب الناس”.

وتابع “الديهي”، مخاطبًا الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، قائلًا:” لا تنزعج..الشعب المصري بكافة أطيافه وفئاته وطبقاته يعي ويعرف ويعلم حجم التحديات التي تواجهنا والانجازات التي تمت، لكنه يريد من يوضح ويفسر له ويجيب عن تساؤلاته، مؤكدًا أنه على الإعلام دور في إحداث حالة من الحراك والجدل والتساؤلات، وامواج من المعرفة المبنية على وعي. وأوضح “الديهي”، أن رئيس البرلمان ألقى حجر قوي في بحيرة كانت راكدة بتصريحاته التي يطلقها منذ الأمس، فهو ينشد أداء برلماني قوي، وإعادة التقاليد البرلمانية في الفصل الأخير للمجلس الحالي.

تابع مواقعنا