الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قمر اللبنانية تصدم جمهورها بملابس جريئة (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 02/أكتوبر/2019 - 10:26 م

ظهرت المطربة والممثلة اللبنانية قمر، بإطلالة جريئة، في آخر جلسة تصوير خضعت لها، والتي شاركتها مع جمهورها على “انستجرام”.

وارتدت قمر في الصور، ملابس تغطيها من فوق فقط، وشبيهة لملابس نجوم هوليود، مما أثار إعجاب متابعيها، وانهالوا عليها بالتعليقات المختلفة، حيث قال لها متابع: “كيم كارداشيان”.

 

View this post on Instagram

 

Listen,smile,agree. Then do whatever the fuck you were gonna do anyway !!

A post shared by ???? (@singeramar) on Oct 2, 2019 at 10:27am PDT

 

View this post on Instagram

 

They mad cause i’m ? & they ain’t even lit yet – Aug 5/19 @thekript shoot in Malibu ?

A post shared by ???? (@singeramar) on Oct 1, 2019 at 6:25am PDT

 

View this post on Instagram

 

People throw shade at what shines ✨ ????

A post shared by ???? (@singeramar) on Sep 30, 2019 at 11:19am PDT

الفاظ وإيحاءات جنسية ..تفاصيل خناقة إنجي خوري وقمر وحقيقة استدعاءهم لمكتب الآداب

وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي على مدار اسبوع كامل خلافات وفيديوهات متبادلة مليئة بالالفاظ والإيحاءات الجنيسة بين إنجي خوري وصديقتها عارضة الأزياء ​ميريام طي فى مواجهة الفنانة قمر.

وقام مكتب حماية الآداب العامة في وحدة الشرطة القضائية، بإستدعاء كل من عارضة الأزياء ​ميريام طي​ والمغنية ​أنجي خوري​لإستحوابهما في قضية الفيديوهات الجريئة التي نشرت على صفحتهما على موقع التواصل الإجتماعي عبر “انستجرام“.

وقد تم التحقيق معهما وفق الأصول القانونية المرعية الإجراء لأكثر من خمس ساعات، وسلّط رجال الأمن الضوء على الإتهامات المتبادلة بينهما وبين ​الفنانة قمر​،​.

وتم التحقيق معهما داخل مكتب الآداب ومكافحة المخدرات،عقب باستدعاء انجي خوري وصديقتها على خلفية نشرهما فيديوهات فاضحة انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأسبوعين الماضيين بسبب خلاف حصل بينهما وبين الفنانة قمر المتواجدة خارج ​لبنان وتوجيه الاتهامات والشتائم المتبادلة.

وقالت المصادر الأمنية إن”المحادثة تضمنت ما اعتبر اتهامات متبادلة بين خوري وصديقتها عارضة الأزياء ​ميريام طي والفنانة قمر بممارسة الدعارة وتعاطي المخدرات”.

وأكدت المصادر على أنه سيتم الطلب من مريام وانجي التوقيع على تعهد بعدم نشر منشورات أو مقاطع فيديو من شأنها الإساءة إلى الآداب العامة أو تتناول الخلافات التي تقع بينهما.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة قمر، فيلم “حملة فرعون”، إنتاج السبكي، وبطولة محمود عبد المغني، وروبي، ومحمد لطفي، ورامز أمير، والإيطالية مايا، والنجم العالمي مايك تايسون، وثور بجورنسون، صاحب شخصية “الجبل” في مسلسل Game of Thrones، ومن تأليف كريم حسن بشير، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تابع مواقعنا