الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هل أترك حيوان أليف ببيتي”.. سيرين عبد النور تسأل الجمهور (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 03/أكتوبر/2019 - 06:19 م

اتجهت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور ، لمعرفة رأي جمهورها في تربية حيوان أليف داخل منزلها، وسألتهم من خلال نشر فيديو على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام” من شقتها أثناء لعب ابنها مع الكلب.

وعلقت على الفيديو بالسؤال، قائلًة: “ما بعرف إذا أنتم مع أو ضد وجود حيوان أليف بالبيت بس أنا بحب أن ابني تطلع شخصيته قوية وما يخاف، أنتم شو رايكن ؟”

ولاقى الفيديو العديد من الإعجابات والتعليقات من قبل جمهورها، الذي أحب طفولة وعفوية طفلها كريستيانو بشكل كبير، وكان أبرز التعليقات هو تعليق الممثلة اللبنانية مدو أبو فرحات حيث علقت بلكنتها “دخيل هالضحكة”، وعلق أحد متابعيها “شو مهضوووم”.

تعليق ندى أبو فرحات
تعليق ندى أبو فرحات

 

تعليق ندى أبو فرحات
تعليق ندى أبو فرحات
يذكر أن، فازت سيرين عبد النور، في استفتاء مجلة “سيدتي” عن فئة أفضل ممثلة درامية عربية، وذلك عن مسلسلها “الهيبة الحصاد”، ونال سامر البرقاوي مخرج العمل، على جائزة أفضل إخراج عن المسلسل.

وشاركت الفنانة بالمسلسل خلا الماراثون الرمضاني الماضي 2019، وهو بطولة الفنان تيم حسن، منى واصف، عبدو شاهين، دانا حلبي، اويس مخللاتي، تأليف باسم السلكا، إخراج سامر البرقاوي.

كما تستعد سيرين حاليًا لإطلاق أغنيتين جديدتين، إحداهما باللهجة المصرية، ومن المتوقع أن تشارك بمسلسل جديد خلال رمضان المقبل.

 

View this post on Instagram

 

. ما بعرف اذا انتو مع او ضد وجود حيوان أليف بالبيت بس أنا بحب انو ابني تطلع شخصيتو قوية وما يخاف ?? انتو شو رايكن ؟ #سيرين_عبدالنور

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on Oct 3, 2019 at 7:27am PDT

تابع مواقعنا