الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمري يكشف سبب غياب أوزيل عن تشكيل أرسنال

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 12:40 م

كشف المدرب الإسباني، يوناي إيمري، مدرب فريق أرسنال الإنجليزي، سبب غياب الدولى الألماني مسعود أوزيل عن المشاركة بشكل أساسي مع الجانرز.

وقال إيمري في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عند سؤاله عن سبب غياب أوزيل عن المشاركة: “عندما أقرر إنه ليس موجود فى قائمة الفريق، سيكون لوجود لاعبين صغار فى السن، أعتقد إنهم أحق منه فى المشاركة مع الفريق”.

وأضاف المدير الفني لأرسنال: “أوزيل بحاجة إلى مواصلة العمل ، غدا لدينا تدريب مع اللاعبين الذين لم يلعبوا ، ويوم الأحد لدينا مباراة أخرى، وسنقرر من يستحق أن يشارك مع الفريق، وسنفعل ذلك مرة أخرى، نريد الفوز على بورنموث يوم الأحد المقبل”.

يذكر أن أوزيل هو اللاعب الأعلى راتبًا بين صفوف لاعبي أرسنال الإنجليزي، ولم يشارك سوي فى مباراة واحدة مع الجانرز منذ بداية الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

أوباميانج: سعيد بتواجدي في أرسنال.. ولن أنتقل إلى مانشستر يونايتد

وعلى صعيد ما يُثار عن لاعبي “الجانرز”، قال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم آرسنال، إنه لن ينتقل إلى نادي مانشستر يونايتد، وسعيد جدًا بتواجده في فريقه.

وأضاف أوباميانج في حديث له مع قناة “سكاي سبورتس”: ”أشعر أنه يمكننا تغيير شيء ما في نادي المدفعجية، وسنحاول الفوز بالبطولات”.

وأكمل حديثه: ”خلال السنوات المقبلة أشعر أن الوضع سيكون جيد جدًا، نرغب أن نلعب في مستوى عالٍ ونفوز بالبطولات، هذا ما نتحدث عنه دائمًا بالفريق”.

تابع مواقعنا