الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إيمي سمير غانم تتوجه بالشكر للإعلامية ريهام سعيد لهذا السبب (صور)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 04:25 م

وجهت الفنانة إيمي سمير غانم شكر للإعلامية والفنانة ريهام سعيد، لإنها عرفتها على الشابة المريضة زينة ووالدتها، وذلك عبر حسابها الرسمي على “انستجرام“.

ونشرت إيمي عدة صور من احتفال أقيم للشابة زينة، وظهرت شقيقتها الفنانة دنيا سمير غانم والفنانة شيماء سيف برفقتهم، وعلقت على الصور قائلة: “زينة بحبك يا أحلا ضحكه شفتها في حياتي و ربنا يشفيكي انشاءالله و يقويكي يا ياسمين يا أجدع أم، وشكرًا من قلبي ليكي يا ريهام إنك عرفتينا على زينة و ياسمين”.

 

View this post on Instagram

 

زينه بحبك يا احلا ضحكه شفتها في حياتي و ربنا يشفيكي انشاءالله و يقويكي يا ياسمين يا اجدع ام @yasminefouad12 .. وشكرا من قلبي ليكي يا ريهام انك عرفتينا علي زينه و ياسمين @rehamsaidofficial

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on Oct 4, 2019 at 6:33am PDT

وظهرت إيمي مؤخرًا برفقة زوجها الفنان حسن الرداد، مع الإعلامي نيشان في برنامج “توأم روحي”، وتحدثوا عن بعض الصعوبات التي واجهتهم في حياتهم وكيف تخطوها، وافتتحوا البرنامج برقصة ثنائية على أنغام هادئة.

إيمي سمير غانم توجه رسالة لشقيقتها بعد تألقها في ختام الأمم الإفريقية (صورة)

ويعد مسلسل “سوبر ميرو” آخر أعمال إيمي، الذي عرض في السباق الرمضاني الدرامي السابق، وشاركها التمثيل كل من الفنان الكبير سمير غانم، حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، والمسلسل من تأليف حمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

سوبر ميرو لـ”إيمي سمير غانم”.. يُعرض على “TEN” في رمضان (صور)

وجسدت إيمي شخصية “طاميرة” البطلة الخارقة وتعمل صحفية في إحدى المجلات، وتمر بالعديد من المواقف الكوميدية، وتسعى لمساعدة الناس.

تابع مواقعنا