الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفحة تابعة لجماهير الأهلي تسخر من أزمة جنش مع الزمالك (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 06:00 م

سخرت بعض الصفحات التابعة لجماهير الأهلي على السوشيال ميديا من أزمة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك مع إدارة النادي بسبب مستحقاته المالية.

وأكد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك في وقت سابق أنه لم يحصل على مقدم التعاقد من ناديه ولا يعرف سبب ذلك حتى الآن.

وعلقت صفحة الأهلي دوت كوم على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” على هذه الأزمة ساخرة: “في إيه يا جماعة ما تحبوا بعض شوية .. ده انتوا حتى معاكم فلوس عاوزين تعالجوا بيها مؤمن زكريا”.

وأعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، في وقت سابق تكفله بعلاج مؤمن زكريا  لاعب فريق الأهلي على حسابه الخاص وليس على حساب النادي. كما أن النادي قرر رحيل محمود حسن ناشيء فريق الزمالك بعد إصابة اللاعب بالرباط الصليبي، بالإضافة إلى عدم حصوله على مستحقاته لأنه ليس على ذمة القلعة البيضاء بالرغم أن عقده معه متبقي منه 3 سنوات.

أمير مرتضى منصور يكشف سبب أزمة مستحقات جنش

وكشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك عبر حسابه على “انستجرام” على الأزمة قائلاً: “أحب أرد عليك قدام الناس علشان حقك و حقهم يعرفوا لأنك سألتني قبل كدة ورديت عليك بيني و بينك لما جيتلك البيت ورغم ان نظام الفريق منع الكلام في الاعلام و السوشيال ميديا بس هرد عليك”.

جنش يرد على أمير مرتضى منصور

وأضاف: “لا السبب مش اصابتك طبعاً يا كابتن .. تقدر تسأل كل زمايلك في الفريق على مقدم الموسم الجديد حصلوا عليه ولا لأ !! جميع اللاعيبن بإستثناء اتنين لاعيبة فقط هما اللي حصلو على المقدم علشان كان عندهم ظروف طارئة يعني مثلاً فرجاني و بو طيب طارق حامد و محمود علاء و الونش و محمد حسن زيزو وعمر السعيد و عبدالله جمعة واوباما و غيرهم لسة مخدوش مقدم الموسم الجديد”.

تابع مواقعنا