الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنجي خوري تتهم الفنان اللبناني آدم بخطفها والاعتداء عليها (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 09:12 م

اتهمت الفنانة السورية إنجي خوري الفنان اللبناني آدم بخطفها وتعنيفها والاعتداء عليها على خلفية خصومتها مع الفنانة قمر.

ونشرت إنجي على صفحتها الخاصة عبر انستجرام صورة ومقطع فيديو كشفت من خلالهما عن الكدمات وآثار الضرب على وجهها وعنقها، كما نشرت تقرير طبي يوضح الاعتداء عليها.

https://www.youtube.com/watch?v=0mcLwZ3c_AI&feature=youtu.be

اعتداء آدم على إنجي خوري
اعتداء آدم على إنجي خوري

وأشارت أنجي إلى أن أزمتها مع قمر هي السبب، لاسيما أنّ آدم هو طليق الأخيرة، مؤكدة أنّها ستتقدم بشكوى رسمية ضده عبر وكيلها القانوني في لبنان.

كما ظهرت إنجي خوري فى مقطع آخر وهي تروي ما فعله الفنان آدم بها.

وقالت خوري في بث مباشر تداولته مواقع التواصل إنَّ الفنان آدم استدرجها إلى منطقة صبرا بمحافظة جبل لبنان جنوبي العاصمة بيروت، وضربها واحتجزها لمدة يومين وهي مقيدة، على خلفية الخلاف المندلع بين خوري وطليقة آدم الفنانة الاستعراضية اللبنانيةقمر.

وأوضحت خوري في مقطع الفيديو أنَّها كانت فيما سبق على علاقة جيدة بالمغني اللبناني آدم، وكانت تساعده في تنظيف المنزل عندما كان يعاني من كسر بالقدم، متأسفة على إقدامه بالقيام بفعل كهذا بعد الصداقة التي كانت تجمعهما.

ولفتت خوري إلى أنَّها ستلجأ إلى القانون والطب الشرعي لتحصيل حقها من آدم، منوهًة إلى أنَّ لبنان “ليس غابة” على حد وصفها.

وكانت والدة خوري كشفت قبل يومين عن اختفاء ابنتها، مشيرة إلى أنَّها هاتفها المحمول كان مغلقًا، ولكنها تريثت قبل أن تتقدم بشكوى للجهات المختصة اللبنانية، خاصة وأنَّ الأم كانت تعلم أنَّ ابنتها لديها لقاء مع آدم، والذي بدوره كان مغلقًا هاتفه المحمول.

والجدير بالذكر أنَّ أنجي خوري اكتسبت شهرة كالعديد من “فنانات الاستعراض” اللبنانيات، بطريقة العري على وسائل التواصل الاجتماعي من أجل جذب المتابعين دون تقديم أي محتوى هادف، باستثناء مقاطع بث مباشر يتخللها الشتائم والكلام الذي يصنف تحت مسمى “المستوى الهابط”.

شاهد صور اعتداء آدم على إنجي خوري

 

وفى وقت سابق قام مكتب حماية الآداب العامة في وحدة الشرطة القضائية، بإستدعاء كل من عارضة الأزياء ​ميريام طي​ والمغنية ​أنجي خوري ​لإستحوابهما في قضية الفيديوهات الجريئة التي نشرت على صفحتهما على موقع التواصل الإجتماعي عبر “انستجرام“.

تعرف على تفاصيل خناقة إنجي خوري وقمر من هنا

تابع مواقعنا