الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيكابالا يتوسط لحل أزمة جنش مع الزمالك بجلسة مع أمير مرتضى

القاهرة 24
أخبار
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 11:10 م

في محاولة لإنهاء أزمة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر، مع ناديه بدأت مساعي العديد من نجوم الفريق الأبيض التوسط بين الحارس الدولي ومرتضى منصور رئيس النادي، خاصة بعد إعلان الأخير عرض “جنش” للبيع. علم “القاهرة 24” أن هناك محاولات قوية من محمود عبد الرازق “شيكابالا” نجم الفريق الأبيض، حل أزمة “جنش” التي وقعت اليوم على خلفية تصريحاته بعدم حصوله على مستحقاته من الزمالك. وأجرى شيكابالا اتصالات مكثفة مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة و جنش لإنهاء الأزمة خلال المرحلة القادمة.

ويسعى شيكابالا إلى عقد جلسة تجمع الثنائي أمير مرتضى ومحمود جنش لإزالة أي خلافات بين المشرف العام على فريق الكرة وحارس مرمى الفريق الأبيض، والتوصل إلى حل بشأن مستحقات اللاعب.

كما طلب شيكابالا من جنش بعدم الحديث عن ملف المستحقات نهائيًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ويحاول بعض الوسطاء التوصل إلى حل لمشكلة اللاعب مع إدارة النادي دون تصدير المشكلات إلى فريق الكرة بالنادي.

مصدر في الزمالك: مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع

في تطور سريع لأزمة محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك ومنتخب مصر، مع مجلس إدارة ناديه برئاسة مرتضى منصور، باتت أيام  الحارس الدولي في ميت عقبة معدودة حيث تأزم الموقف بين مرتضى منصور وجنش بسبب تصريحات الأخير عبر السوشيال ميديا بشان عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة.

أكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ” القاهرة 24″ أن مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع خلال الساعات المقبلة بسبب التصريحات التي قال فيها جنش: “أؤكد أنى لم أحصل على مقدم تعاقدي من نادى الزمالك حتى الآن ولا أعرف السبب هل هو بسبب إصابتى؟ أو بسبب شيء آخر”.

ورد أمير مرتضى المشرف على الكرة علي جنش عبر مواقع التواصل بان النادي يمر بأزمة مالية بسبب عدم وفاء الشركة الراعية بالتزاماتها.

جنش يشكر اتحاد الكرة ويعلن عدم حصوله على مقدم التعاقد من الزمالك

أكد محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى فريق الزمالك أنه لم يحصل على مقدم التعاقد من ناديه ولا يعرف سبب ذلك حتى الآن.

وتعرض جنش للإصابة بقطع في وتر أكيليس خلال تدريباته مع المنتخب الوطني في أمم إفريقيا 2019، والتي أقيمت في مصر مطلع الصيف الجاري.

وكتب جنش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام: “عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَآله وسَلَّمَ قَالَ: «لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ» رواه أبوداود في “سننه””.

 

تابع مواقعنا