الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الاشتباه في الرباط الصليبي.. كينو يغيب 4 أسابيع بداعي الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 04/أكتوبر/2019 - 11:43 م

تعرض البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا “كينو” لاعب فريق الجزيرة الإماراتي المنتقل من بيراميدز على سبيل الإعارة، لإصابة خطيرة في ركبة اللاعب ضمن مباريات الدوري الإماراتي. وكان اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز في الموسم الماضي، ولفت الأنظار بشدة قبل الانتقال إلى الفريق الإماراتي. وكشفت نتائج الفحوصات الطبية التي خضع لها مهاجم الفريق الأول ماركوس كينو بعد مباراة الجزيرة وشباب الاهلي عن إصابته بتمدد في الرباط الداخلي ورض عظمي في الجهة الخارجية من الجهة اليسرى، ما سيؤدي إلى غيابه لمدة 6 أسابيع. وكان الجهاز الطبي للفريق يشتبه في إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي للكرة بعد فشل اللاعب في استلام الكرة مما جعله يستدير ليحاول استلامها، ليسقط اللاعب على أرض الملعب متأثرًا بشدة من الإصابة.  ولعب كينو الموسم الماضى مع بيراميدز 33 مباراة، نجح في تسجيل 10 أهداف وساهم في صنع 11 هدف في كل البطولات.

“كينو” يتعرض لإصابة خطيرة في الركبة (فيديو)

تعرض البرازيلي ماركوس دا سيلفا فرانسا “كينو”، لاعب فريق الجزيرة الإماراتي، المنتقل من بيراميدز على سبيل الإعارة، لإصابة خطيرة في الركبة.

وكان اللاعب ضمن صفوف نادي بيراميدز في الموسم الماضي، ولفت الأنظار بشدة قبل الانتقال إلى الفريق الإماراتي.

ويشتبه في إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي، بعد فشل اللاعب في استلام إحدى الكرات مما جعله يستدير ليحاول استلامها، ليسقط اللاعب على أرض الملعب متأثرًا بشدة من الإصابة.

ومن المقرر أن يخضع البرازيلي كينو إلى الكشف الطبي، لمعرفة حجم الإصابة وفترة الغياب عن الملاعب. ولعب كينو الموسم الماضى مع بيراميدز 33 مباراة، نجح في تسجيل 10 أهداف وساهم في صنع 11 هدف في كل البطولات.

 

 

.
تابع مواقعنا