السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أنا كنت هزودلك عقدك يا غبي.. “مرتضى منصور: جنش خاين وكهربا بيلعب في دماغه”

القاهرة 24
رياضة
السبت 05/أكتوبر/2019 - 03:12 ص

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق بسبب مطالبته بمستحقاته المتأخرة عبر السوشيال ميديا.

وقال مرتضى في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الزمالك اليوم عبر قناة الحدث اليوم، إن جنش خائن ويرغب في الرحيل للاهلي، وكهربا الهارب لعب في دماغه لكي يلعب للأهلي.

مصدر في الزمالك: مرتضى منصور يدرس عرض “جنش” للبيع

وقال منصور ان وكيل مؤمن زكريا وكهربا والشناوي وجنش هو أحمد يحيي، واتفق مع الأهلي على انتقال الحارس للأحمر بعد شفائه من الإصابة مثلما حدث مع مؤمن من قبل وكهربا والشناوي.

شيكابالا يتدخل لحل أزمة جنش مع الزمالك بجلسة مع أمير مرتضى

وتابع منصور ان جنش غبي لانني كنت بصدد تعديل عقده هو ومحمود علاء وطارق حامد ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة، لأن العقود الحالية لا تناسب امكاناتهم وما يقومون به، ولكن جنش خائن وغبي، واي حد هيكتب علي الفيسبوك هيمشي من النادي.

يبدو أن المستحقات المالية للاعبي فريق الكرة بنادي الزمالك، تعد عامل مؤثر فى انخفاض أداء الفريق فى المباريات الأخيرة، فبعد أزمة حمدي النقاز والحديث عن مستحقاته، كشف اليوم محمود عبد الرحيم، حارس مرمي الفريق، عدم حصوله على مقدم تعاقده مع القلعة البيضاء حتى الآن.

ويستعرض لكم ” القاهرة 24″ تفاصيل أزمة مستحقات محمود عبد الرحيم مع نادي الزمالك:

طالب محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ومنتخب مصر، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، الحصول على مقدم تعاقده، أو عقد جلسة معه لتوضيح أسباب التأخر فى حصوله على مقدم التعاقد.

جنش

وجاء رد أمير مرتضي منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك، علي جنش سريعًأ، حيث أوضح أنه فسر سبب تأخير حصول جنش على مقدم تعاقده أثناء زيارته للاعب في منزله، وذكر أن هناك كثير من اللاعبين داخل الفريق لم يحصلوا على مقدم تعاقدهم مع الفريق.

وفسر أمير مرتضي سبب عدم تقاضيه لمقدم تعاقده، بسبب تأخر الشركة الراعية فى دفع مستحقات كل الأندية”.

تعليق أمير مرتضي منصور
تعليق أمير مرتضي منصور

ولم ينتظر حارس الزمالك وقتًا طويلًا للرد على المشرف على الكرة بنادي الزمالك موضحًا أن لديه ظروف خاصة تجعله يطالب بحقه، وإن أمير مرتضي تعامل معه بشكل سيء عندما طلب مستحقاته، وجعله يجلس لمدة 6 ساعات ليحصل على مبلغ 20 ألف جنيه.

تعليق جنش على أمير مرتضى منصور
تعليق على أمير مرتضى منصور
تابع مواقعنا